جديد التقنية

«دايكن» تُطلق حل جديد لتبريد غرف التخزين

كشفت دايكن الشرق الأوسط وإفريقيا، الشركة الرائدة في تصنيع حلول تكييف الهواء والتهوئة والتدفئة والتبريد، عن الجيل الجديد من حلول تبريد غرف التخزين خلال معرض جلفود للتصنيع 2022، أكبر حدث في مجال صناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة. وقد تم تطوير الوحدات ”Monoblock” باستخدام تقنية R-290 والانفرتر للحد من التأثير البيئي عبر خفض نسبة استهلاك الطاقة ولتقديم خصائص ديناميكية حرارية ممتازة وتوفير الجودة والسرعة خلال عملية تحميل المنتجات. وتعتبر الوحدات مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى التخزين البارد، بما في ذلك المطاعم وشركات بيع المواد الغذائية بالتجزئة.

وتعليقًا على إطلاق المنتج الجديد، قال سانجيف ماهيشواري، المدير العام في قسم الخدمات والتبريد في دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشير التقارير إلى أن ما يقارب ثلث المواد الغذائية يتم هدرها أو فقدانها قبيل استهلاكها. ولكن مع إطلاق جيل جديد من حلول تبريد غرف التخزين، نؤكد التزامنا بترسيخ الابتكار والاستدامة وبتعزيز الأمن الغذائي وسلامته. ومن خلال دعم سلسلة الإمداد وضمان سلامة الأطعمة القابلة للتلف من المزرعة إلى المستهلك، ستساعد حلولنا المبتكرة والمستدامة الشركات على خفض انبعاثات الكربون ونفايات الطعام، وبالتالي حماية الكوكب وزيادة الكفاءة”.

وتابع ماهيشواري: “تعتبر الوحدة المتطابقة مع معايير كفاءة الطاقة والاستدامة مهمة جدًا لنمو صناعة الأغذية في المنطقة، لذا إن الحلول والمنتجات التي نطرحها ستخول الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الاستمتاع بحل التبريد الفعال والموثوق والمستدام”.

ستمكن الوحدات الجديدة في المستقبل الشركات من إدارة مخزونها بشكل أفضل، وتعد مناسبة للغرف ذات درجة الحرارة المتوسطة والمنخفضة التي تتراوح مساحتها من 4 إلى 25 مترًا مكعبًا. بالإضافة إلى الكفاءة العالية وتوفير الطاقة، تعمل الوحدات بأقل قدر من الضجيج وتضمن مرونة العمليات التجارية، وتعتبر أول وحدة تبريد تجارية تصنع في مصنع زانوتي في إيطاليا وتحمل علامة دايكن التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت دايكن خلال معرض جلفود للتصنيع العديد من الحلول الرائدة الأخرى المصممة لتلبية احتياجات العملاء في قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي وشركات بيع المواد الغذائية بالتجزئة ومقدمي الخدمات اللوجستية ومصنعي المواد الغذائية، من بينها منتجات AHT المتطورة ووحدات ZEAS التي تعمل بالإنفرتر والتي تقدم حلاً شاملاً لشركات بيع المواد الغذائية بالتجزئة. كما عرضت دايكن وحدة تبريد الشاحنة الخاصة بها وتقنية التبريد الصناعي باستخدام ضواغط الأمونيا في مختلف مرافق التخزين والمعالجة.

سواء كان العملاء بحاجة إلى التبريد لتلبية الاحتياجات التجارية أو الصناعية أو المتعلقة بالنقل، توفر شركة دايكن الرائدة عالميًا في مجال التبريد أنظمة تحكم في درجة الحرارة مثالية ودقيقة وقوية تناسب احتياجات العملاء وتضمن سلامة وجودة منتجاتهم وتخفض نسبة النفايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى