ألعاب

دجاج كنتاكي تُطلق Colonel Quest.. أحدث لعبة مجانية للموبايل

تعاونت دجاج كنتاكي، مزوّد الدجاج المقلي الشهير عالميًا، مع ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب “باتل رويال” الأصلية رواجًا على الهاتف المتحرّك، لإطلاق مهمّة بحث جديدة ضمن اللعبة تُعرف باسم Colonel Quest ابتداء من 8 مايو الجارى.

وتنقل Colonel Quest المستخدمين من الواقع الافتراضي إلى العالم الحقيقي، حيث تصحبهم في رحلة بحث عن كنز دجاج كنتاكي تبدأ من اللعبة على التطبيق وتنتهي بحصول المستهلكين على مكافآت حقيقية تتعدّى مجرد الحصول على المركز الأول أو على وجبة دجاج في ببجي موبايل. ففي هذه اللعبة، يتعيّن على المشاركين إتمام كافة مراحل المهمّة الثلاث متزايدة الصعوبة للحصول في النهاية على الجائزة الكبرى. وسيرى لاعبو ببجي موبايل في بداية اللعبة لوحة تطلب منهم حلّ لغز وتسجيل إجابتهم على موقع مصغّر، ليتمّ توجيههم بعد ذلك لإكمال اللعبة.

وسيتمكّن اللاعبون من رصد تقدّمهم والتنافس مع خصومهم من خلال لوحة النتائج التي تُعرض عليها الإنجازات. وسيظهر في اللعبة الكولونيل ساندرز الشهير برداء أحمر اللون وسيكون البطل الرئيسي في المهمة، حيث سيقدّم للاعبين تلميحات “سرية” تماماً كخلطة دجاجه السرية المحبوبة، في كل مرحلة من مراحل اللعبة.

وفي هذا الإطار، قالت أوزجي زوراليوغلو، مديرة التسويق في “دجاج كنتاكي،” Yum! Brands: “نسعى دائمًا في دجاج كنتاكي إلى دعم اللاعبين في المنطقة وتعزيز شغفهم بهذه الهواية. ويتماشى تعاوننا مع ببجي موبايل الرائدة في قطاع الألعاب مع التزامنا بتوفير تجارب فريدة وتفاعلية لعملائنا. ويمكننا من خلال دمج دجاج كنتاكي في عالم ببجي موبايل إضافة حماسة من نوع آخر تجذب عشّاق دجاج كنتاكي وهواة لعبة ببجي موبايل على حدّ سواء”.

ويمكن إرسال الإجابات فور حلّ الألغاز عبر الموقع، الذي يتضمن أيضًا استمارة تسجيل يتعيّن على اللاعبين تعبئتها لرصد تقدّمهم. وإذا تمت الإجابة بشكل صحيح، سيظهر فيديو تهنئة للفائزين على الشاشة ويصلهم إشعار بالحصول على الجائزة عبر البريد الإلكتروني المسجّل. وسينال بطل الكولونيل جائزة كبرى هي عبارة عن رحلة إلى لوس أنجلس للمشاركة في مؤتمر ألعاب عالمي، كما سيحصل كافة المشاركين على خصومات كبيرة. وسيتم تحديث لوحة النتائج باستمرار على الموقّع المصغّر لرصد تقدّم اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى