المسؤولية المجتمعية

«ذاخر للتطوير» والتبرع بالدم بالتعاون مع «الصحة السعودية»

«ذاخر للتطوير» والتبرع بالدم بالتعاون مع «الصحة السعودية». نظمت شركة zagar. المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “zagar مكة”. فعالية التبرع بالدم. وذلك بمشاركة موظفي الشركة. وفي إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية. وقالت الشركة إنه تم تنظيم فعالية التبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

المساهمة في مساعدة المرضى

وتعليقا على الفعالية. قال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي. الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر. “التبرع بالدم مسؤولية إنسانية ونبيلة تجاه المجتمع. ولذلك يسعدنا أن الفعالية استطاعت المساهمة في مساعدة المرضى وكل الأشخاص الذين يحتاجون للتبرع بالدم وكذلك تدعيم صحة الموظفين المتبرعين”.

إقرأ المزيد عن: «زايد العليا» و «هوكوما» تُطلقان تحدّي المشي الدولي لأصحاب الهمم من هنا.

المسؤولية الاجتماعية

وأضاف “نحرص في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركتنا على المشاركة في كافة الأنشطة التطوعية والإنسانية في المملكة التي تهدف لترسيخ قيم العطاء والتكافل الاجتماعي ونشر الوعي بالفوائد الصحية للتبرع بالدم. في حين أن الأعمال مهمة، إلا أن الحياة البشرية لها الأهمية القصوى، وهذا سبب مشاركتنا في التبرع بالدم”.

للمزيد عن: تهنئة إي فاينانس لمنتخب كرة اليد من هنا.

«ذاخر للتطوير» والتبرع بالدم

وتوجه المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي بالشكر لكل من شارك في تنظيم فعالية التبرع بالدم، وإلى موظفي الشركة المشاركين بالتبرع لعملهم الإنساني والتطوعي من أجل صحة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى