هواتف وأجهزة

سامسونج تعزز إمكانات الذكاء الاصطناعي التحولية في المزيد من أجهزة Galaxy

عبر تحديث واجهة  One UI 6.1

نجحت سامسونج في تعزيز الإمكانات التحولية للذكاء الاصطناعي (Galaxy AI) في المزيد من أجهزة Galaxy عبر تحديث واجهة One UI 6.1. واعتباراً من 28 مارس، يمكن لمستخدمي أجهزة سامسونج، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 و Galaxy S23 FE والهواتف القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5، بالإضافة إلى سلسلة Tab S9 (5G) Galaxy وسلسلة  Galaxy Tab S9 (Wi-Fi)؛ استكشاف إمكانات اتصال وإبداع وإنتاجية مذهلة مع Galaxy AI.

تم تصميم Galaxy AI لتوفير تجارب ذكاء اصطناعي متنقلة من الدرجة الأولى، تمكّن المستخدمين من القيام بأنشطتهم اليومية. فلنتصوّر أنّك في زيارة لباريس؛ وتبحث عن أماكن تناول الطعام المحليّة! الآن، يُمكنك تجاوز الحواجز اللغوية باستخدام ميزة المترجم الفوري Interpreter لإجراء محادثات مترجمة سلسة وجهًا لوجه مع السكّان هناك.

فيما يُمكنك استخدام ميزة الترجمة المباشرة Live Translate لتأمين حجز مطعم بسلاسة عبر الهاتف وترجمة محادثتك على الفور. وبينما تتجه إلى المطعم؛ يلفت انتباهك نصب تذكاري رائع، يُمكنك أن تعرف بسهولة أنّه قوس النصر؛ بلمسة بسيطة مع ميزة Circle to Search with Googleاستخرج هاتف Galaxy الخاص بك والتقط صورة لهذا لمعلم، ولا تقلق بشأن أي تحسينات لاحقة، فميزة التحرير التوليدي Generative Edit ستجعل صورتك مثالية.

وفي الوقت الذي تجلس فيه بهدوء في هذا المطعم؛ لا تنسَ تدوين ملاحظاتك حول الأماكن الجميلة التي اكتشفتها اليوم في تطبيق Samsung Notes، ثمّ استخدم ميزة Note Assist لتنظيم يوميات رحلتك إلى باريس بسهولة حتى تحتفظ بذكرياتك للأبد. مع الذكاء الاصطناعي على الأجهزة المحمولة أنت على موعد مع آفاق لا حصر لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights