ألعاب

سامسونج وبيئتها الافتراضية Space Tycoon

سامسونج وبيئتها الافتراضية Space Tycoon. غالباً ما ينظر إلى الواقع الافتراضي على أنه المستوى التالي في تكنولوجيا الهاتف المحمول. وبذلت معظم شركات التكنولوجيا الكبرى جهوداً ملموسة للدخول في المعركة وطرح منتجات الواقع الافتراضي الخاصة بها من أجل الاستفادة من إمكانات السوق الضخمة.

تقنيات الواقع الافتراضي

وتعد آبل وجوجل وميتا مجرد بعض الأسماء الكبيرة التي تستكشف تقنيات الواقع الافتراضي وآفاقها. ولقد تخلفت سامسونج بشكل واضح إلى حد ما عن هذه الجبهة لبعض الوقت. واليوم. وهذا يمكن أن يتغير عند كشف الشركة عن مشروع بيئة افتراضية. تسمى Space Tycoon وظهرت للمرة الأولى. على منصة روبلوكس العالمية.

إقرأ المزيد عن: لا عواقب سلبية أو إيجابية لألعاب الفيديو من هنا.

إنشاء الألعاب وتشغيلها

وتصف شركة سامسونج بيئتها الافتراضية بأنها “مساحة افتراضية حيث يمكن للمستخدمين إنشاء الألعاب وتشغيلها ومشاركة الخبرات” من خلال العديد من منتجات سامسونج. و يعد الملعب أيضاً مكاناً حيث يمكن لمستخدمي سامسونغ تجربة العلامة التجارية والتفاعل مع بعضهم البعض. مع تجربة ما يمكن لبيئة الواقع الافتراضي فعله.

للمزيد عن: «PUBG MOBILE» تتعاون مع الاتحاد العراقي لكرة القدم من هنا.

سامسونج وبيئتها الافتراضية

وتستهدف سامسونج على وجه الخصوص العملاء من الجيل زد من خلال بيئتها الافتراضية، حيث تعتبرهم الجيل التالي من مستخدمي سامسونج في المستقبل. و حالياً. يمكن للاعبين التنقيب عن الموارد وتصميم العديد من منتجات سامسونج مع إعطاء ترقيات مثيرة للاهتمام أيضاً للمنتجات الحالية. وتطلق سامسونج Space Tycoon بـ 14 لغة مختلفة وتعد بمواصلة إضافة ميزات جديدة مع مرور الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى