جديد التقنية

«سبرينكلر» تُطلق خدمة مدعّمة بتقنية ChatGPT لإدارة منصات التواصل

أطلقت منصة “سبرينكلر” (Sprinklr) الموحّدة لإدارة تجربة العملاء، اليوم، نسختها المدارة ذاتيًا من Sprinklr Social، الرائدة في حلول إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. وبات بإمكان فرق التواصل الإجتماعي لدى الشركات الاستفادة من خدمة Sprinklr Social الذاتية من خلال الاشتراك بخطتها “المتقدمة”. ويتضمن هذا الإصدار المبتكر من Sprinklr Social أدوات النشر والتفاعل والتقرير المدعّمة بنماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية من “OpenAI” لمساعدة الفرق على إنشاء محتوى أفضل، بسرعة أكبر وبموارد أقل.

بهذه المناسبة، أكد بافيتار سينج، كبير موظفي التكنولوجيا لدى شركة سبرينكلر، أن “نماذج OpenAI أثبتت إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي وقدرتها على تغيير طريقة عمل العلامات التجارية”. وأضاف: ” يسعدنا أن نعلن اليوم عن خدمة “Sprinklr Social ” التي تدمج تقنيات “OpenAI” ضمن “Sprinklr AI”، لإحداث تغيير على مستوى تفاعل المؤسسات مع عملائها. ومع التطورات التي يشهدها الذكاء الاصطناعي، نطمح الى الكشف عن حزمات أخرى من المنتجات وإضافتها الى محفظة منصتنا لتجربة العملاء الموحدة”.

وصُممت خطة ” Sprinklr Social Advanced Plan” المتقدمة مسبقًا من خلال دمج “OpenAI GPT” بشكل يتيح للعملاء الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية، لنشر المحتوى والتفاعل في منصات التواصل الاجتماعي وإعداد التقارير:

• نشر المحتوى: العصف الذهني وتبادل الأفكار حول المحتوى قبل إنتاج نسخة إبداعية خاصة بالقنوات وجاهزة للنشر على الفور؛ مع توخي ضبط النبرة والطول والتدقيق النحوي وتفاصيل أخرى.
• التفاعل: إعادة صياغة الردود وتبسيطها وتعديل الطول والنبرة والترجمة للغات متعددة، والحفاظ على الجودة بفضل التدقيق النحوي باستخدام طاقة الذكاء الاصطناعي.
• إعداد التقارير: تتبع الرسائل الواردة تلقائيا لتحديد الموضوعات الناشئة والحصول على إحصاءات الأداء في الوقت الفعلي.

قدمت” Sprinklr Social ” المعروفة سابقًا باسم (Sprinklr Social Engagement & Sales) خدماتها للعديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة حول العالم على مدى سنين طويلة. وبناءً على متطلبات فرق إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في الشركات لحاجتها لاستخدام ميزات سهلة وجاهزة للتطبيق السريع. صممت “Sprinklr Social ” المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي “OpenAI” لتلبي هذه الاحتياجات، بحيث يتميز الإصدار الجديد ببساطة وذكاء أكبر وهو أفضل من الأدوات المؤسسية المنافسة.

وتشمل مميزاته ما يلي:

• الإعداد السريع والسهل: تتميز خطة”Sprinklr Social ” بفرادة تامة بحيث تسمح للمستخدمين بإكمال الإعداد في غضون دقائق قبل إمكانية النشر مباشرة.

• إدارة وسائل التواصل الاجتماعية على نطاق واسع عبر القنوات الرئيسية: قدرة متعمقة على الاستماع والنشر والتفاعل والحوكمة وإعداد التقارير عبر ست قنوات اجتماعية (Facebook و Instagram و TikTok و LinkedIn و Twitter و YouTube).

• واجهة سهلة الاستخدام: يمكن لفرق التواصل الاجتماعي الاستفادة من أبسط واجهة استخدام لسبرينكلر المصممة للتخصيص الكامل والتنقل البسيط والسهل.

• الاستماع المتعمق: تستفيد الخطة المتقدمة من “Sprinklr Social” من تقنيات الاستماع الاجتماعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحويل البيانات غير المهيكلة إلى رؤى قابلة للتنفيذ ومنح المؤسسات رؤية أكثر اكتمالاً حول العملاء والسوق والمنافسين.

• الذكاء الاصطناعي المدعوم بتقنيات OpenAI GPT: الاستفادة من إمكانات GPT الخاصة بـ “OpenAI” لتحسين الكفاءة في النشر والتفاعل وإعداد التقارير – إنشاء المحتوى بشكل أسرع وضبط تدفقات الرسائل وأتمتة إعداد التقارير للسماح للفرق الأصغر حجما بإدارة وسائل التواصل الاجتماعية على نطاق واسع.

• قابلية التوسع: الانتقال بسهولة إلى “Sprinklr Social Enterprise Plan”، والحوكمة وإعداد التقارير والتحليلات على مواقع التواصل الإجتماعي.

• التكلفة المعقولة: نظرًا لكون خطة “Sprinklr Social” المتقدمة متوفرة إعتبارًا من 299 دولارًا فقط لكل مستخدم شهريًا، تشكل حلاً مقبول التكلفة للشركات التي تتطلع لإدارة تواجدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتضع هذه الميزة الخطة بمتناول مجموعة واسعة من الشركات. ومن خلال التجربة المجانية المتاحة لمدة 90 يومًا، تستطيع الفرق العاملة في الشركات استكشاف الأداة وتعلمها واعتمادها.

ويتابع سينج قائلا: “تكلل العام 2023 بتطبيق المؤسسة لتقنيات الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع في نهاية المطاف. وقد ساعدت سبرينكلر العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم لأكثر من عقد من الزمان، وذلك عبر معالجة كميات هائلة من البيانات حول تجارب العملاء من خلال أكثر من 30 قناة رقمية والملايين من مصادر البيانات لتحديد الاتجاهات وفهمها، واتخاذ قرارات عمل مستنيرة بشكل أفضل ورفع نسبة الرضا لدى العملاء. وبفضل تجربة الخدمة الذاتية المتميزة، يمكننا أن نوفّر لفرق التواصل الإجتماعي في الشركات من كل الأحجام، منصة أقوى. ويوفّر الدمج الجديد مع “OpenAI” و “ChatGPT” لعملاء”Sprinklr Social” قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تسمح بإنشاء محتوى أفضل بسرعة أكبر بالإضافة إلى تحسين التفاعل وتحقيق نتائج أفضل للأعمال”.

وعلّق زيوس كرافالا، المؤسس والمحلل الرئيسي لبحوث شركة ZK Research، بالقول إن “الذكاء الاصطناعي التوليدي بات من أهم الرهانات على غرار أي تقنية في الذاكرة المعاصرة. ومع ذلك، لا يتم التمايز من خلال التكامل وحده. تتمتع سبرينكلر بقدرة كبيرة على مساعدة المؤسسات على تطبيق هذه التكنولوجيا بفعالية لأنها أسست، من الألف إلى الباء، بنية توحّد جميع البيانات حول تجارب العملاء وتجعلها مركزية، كما تضمن جودة جميع بيانات تجارب العملاء ضمن منصة واحدة. ولا شك بأن جودة بيانات سبرينكلر ستجعل من الإصدار الجديد إنجازا يغيّر قواعد اللعبة”.

تشغّل إصدارات الخدمة الذاتية وتلك الخاصة بالمؤسسات من “Sprinklr Social” باستخدام نفس الشيفرة المصدرية، مما يعني أنه:

• يمكن للفرق اختيار العرض الخاص بالمؤسسات بسلاسة وبما يتلاءم مع متطلباتها.
• يمكن للفرق اختبار سهولة نقل وترحيل البيانات باستخدام الشيفرة المصدرية نفسها.

توفر الخدمة

إن خطة Sprinklr Social المتقدمة متاحة ويمكن التسجيل سجل عبر الرابط، للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 90 يومًا. كما يمكن الاستفادة من اشتراك مقابل 299 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى