أخبـار

ستفتتح شركة Nike “مركزًا تكنولوجيًا” في أتلانتا العام المقبل

ستفتتح شركة Nike “مركزًا تكنولوجيًا، سيركز الموقع على سلسلة التوريد والأمن السيبراني وعمل الذكاء الاصطناعي. لدى Nike منشآت في جميع أنحاء العالم لابتكارات المنتجات وتطلعاتها خارج الأحذية.

ستفتتح شركة Nike "مركزًا تكنولوجيًا" في أتلانتا العام المقبل
ستفتتح شركة Nike “مركزًا تكنولوجيًا” في أتلانتا العام المقبل

افتتاح مركز تكنولوجي

أعلنت الشركة اليوم عن افتتاح مركز تكنولوجي جديد في أتلانتا، جورجيا. تقول Nike إن الموقع سيكون في West Midtown ومن المقرر افتتاحه في أوائل عام 2023. حتى يصبح جاهزًا ، سيعمل الموظفون الموجودون خارج المركز الجديد عن بُعد.

إقرأ المزيد عن: الآن Google Lens يبحث عن الصور والنصوص في نفس الوقت من هنا

مركز أتلانتا للتكنولوجيا

سيركز مركز أتلانتا للتكنولوجيا على توسيع سلسلة التوريد الرقمية الأولى والعمليات اللوجستية لشركة نايكي. سيكون الموقع أيضًا موطنًا لمركز قيادة جديد للأمن السيبراني على الساحل الشرقي للشركة. ثالثًا، سيستخدم المركز الجديد الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي “لإعادة تصور تجارب المستهلك”. التفاصيل غامضة في هذه المرحلة، لكننا نتوقع تفاصيل من Nike مع اقتراب افتتاح مركز التكنولوجيا.

للمزيد عن: Google تستخدم الذكاء الاصطناعي من هنا

نايكي روجت لجذورها الرياضية

قد لا تكون أتلانتا مدينة صاخبة كمركز تكنولوجي، لكن نايكي روجت لجذورها الرياضية العميقة والقوى العاملة الماهرة لاتخاذ قرار البناء هناك. وقالت الشركة في بيان صحفي: “اخترنا أتلانتا بسبب ارتباطها القوي بالرياضة، فضلاً عن ثروة المدينة من المواهب التقنية الماهرة والمتنوعة – في كل من القطاعين الخاص والعام – وجميع الجامعات العظيمة في المنطقة” . أتلانتا هي موطن لجورجيا تك، ولاية جورجيا، جامعة إيموري، كلية مورهاوس والعديد من المدارس الأخرى. جامعة جورجيا ليست بعيدة أيضًا، حيث تقع على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة على الطريق في أثينا. تمتلك المدينة أيضًا امتيازات رياضية احترافية في NBA و WNBA و MLB و NFL و MLS.

ستفتتح شركة Nike "مركزًا تكنولوجيًا" في أتلانتا العام المقبل
ستفتتح شركة Nike “مركزًا تكنولوجيًا” في أتلانتا العام المقبل

الدكتورة موناليزا بينكني لقيادة مركز أتلانتا للتكنولوجيا

عينت نايكي الدكتورة موناليزا بينكني لقيادة مركز أتلانتا للتكنولوجيا. عملت بينكني مع الشركة بصفتها مديرة أولى للأمن السيبراني بالإضافة إلى المؤسس المشارك لـ Black Employees in Technology Network (BEiT) وتساعد في Women in CyberSecurity (WiCyS). بصفته قائد الموقع الأول، ستشرف بينكني على “العمل على أحدث التقنيات ومبادرات الابتكار التي تدفع العالم إلى الأمام من خلال الرياضة”.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى