ألعاب

سوني تبيع 20 مليون جهاز بلاي ستيشن 5

سوني تبيع 20 مليون جهاز بلاي ستيشن 5. باعت شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة سوني كورب أكثر من 20 مليون وحدة من جهاز ألعاب الكمبيوتر بلاي ستيشن 5 في مختلف أنحاء العالم منذ طرحه في نوفمبر 2020.

بلاي ستيشن 5

وذكر موقع جيمز إنداستري دوت بيز المتخصص في موضوعات ألعاب الكمبيوتر. إن الجيل الجديد من جهاز الألعاب الشهير بلاي ستيشن 5 وصل إلى هذا الرقم الكبير للمبيعات. رغم نقص المخزونات نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد واضطراب سلاسل الإمداد في العالم.

إقرأ المزيد عن: السعودية تحتضن أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم من هنا

أقل من مبيعات الجيل السابق

ورغم أن مبيعات بلاي ستيشن 5 حالياً أقل من مبيعات الجيل السابق بلاي ستيشن 4، تتوقع سوني أن يتفوق الجيل الأحدث على سلفه في نهاية المطاف.

إجمالي المبيعات

وجاء الكشف عن وصول إجمالي مبيعات بلاي ستيشن5 إلى 20 مليون جهاز بعد أقل من سنة من إعلان وصول المبيعات إلى رقم 10 ملايين جهاز على مستوى العالم، وهو الرقم الذي وصل إليه الجهاز خلال فترة تقل شهرا عن الفترة التي احتاجها بلاي ستيشن 4 للوصول إليه.

للمزيد عن: «NIGMA GALAXY» يفوز بالمركز الأول في بطولة «PMPL» الشرق الأوسط وإفريقيا 2022 من هنا

سوني تبيع 20 مليون جهاز بلاي ستيشن 5

وقالت فيرونيكا روجرز رئيسة المبيعات العالمية في سوني إنترأكتيف إنترتينمنت التابعة لمجموعة سوني كورب “لهؤلاء الذين لم يحصلوا بعد على جهاز الألعاب، من فضلكم اعلموا أننا نعتزم زيادة إنتاج بلاي ستيشن5 بشدة خلال العام الحالي ونحن نعمل بلا توقف لكي نضمن توافر بلاي ستيشن5 لكل شخص يريد واحداً منه”.

Tech-News- د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى