سيارات

سيارات الدفع الرباعي EQS من مرسيدس

سيارات الدفع الرباعي EQS من مرسيدس تصل إلى صالات العرض في الولايات المتحدة هذا العام. يبدو EQS أفضل بكثير في شكل سيارات الدفع الرباعي.

سيارات الدفع الرباعي EQS من مرسيدس

نجاح EQS وإطلاق EQE

بناءً على نجاح EQS وإطلاق EQE. تمتلك مرسيدس سيارة كهربائية أخرى في طريقها إلى الولايات المتحدة. هذه المرة يتماشى أكثر مع ما تريده الولايات المتحدة: سيارات الدفع الرباعي.

إقرأ المزيد عن: Tesla وشاحن المركبات الجديدة من هنا

سيارة قائمة على طرازها الراقي

إن EQS SUV التي تحمل اسمًا غريبًا هي بالنسبة لسيارة EQS السيدان ما تمثله GLS بالنسبة للفئة S العادية – وهي سيارة قائمة على طرازها الراقي للغاية.

تم الكشف عنها مؤخرًا في ألمانيا وحصلنا على فرصة للتحقق من السيارة الكهربائية الأطول من مرسيدس. بالإضافة إلى مساحة تتسع لسبعة أشخاص. تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بوضع خاص بالطرق الوعرة ولوحات تشغيل خاصة تساعد على تقليل مقاومة السحب.

تصنيفات وكالة حماية البيئة أكثر صرامة

على الرغم من أن مرسيدس متحمسة بشأن تفاصيل الأسعار والمدى بالنسبة للولايات المتحدة. فإننا نعلم أن مداها الأوروبي سيكون “يصل إلى 600 كيلومتر” بناءً على معيار WLTP. والذي من شأنه أن يجعل النطاق أعلى في الظل فوق 300 ميل في الولايات المتحدة تصنيفات وكالة حماية البيئة أكثر صرامة. بالنسبة للتسعير. حسنًا. يبدأ نظام EQS العادي بما يزيد قليلاً عن 100000 دولار. لذا ستكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في فئة مماثلة لطراز Tesla X. سيتم تصنيع السيارة في الولايات المتحدة وستتوفر هذا الخريف. ويمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه للحصول على القصة الكاملة.

للمزيد عن: سيارة مرسيدس فيجن EQXX من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى