ألعاب

شراكة بين «T4W» و «NetEase» لنشر لعبة «Eggy Go»

أعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) اليوم عن شراكتها مع NetEase Games، قسم الألعاب عبر الإنترنت الخاص بشركة NetEase, Inc. (NASDAQ: NTES, HKEX: 9999)، وذلك لإصدار اللعبة الجماعية على منصة الهواتف المحمولة القادمة Eggy Go (الاسم الإنجليزي ما زال قيد الانتظار) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأستراليا والهند وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

تعتبر لعبة Eggy Go لعبة جماعية إبداعية للهواتف المحمولة. تدعم حتى ۳۲ لاعبًا للمنافسة بكل مباراة، فضلاً عن الميزات الاجتماعية القوية التي جذبت اهتمام عدد كبير من اللاعبين في مرحلتها التجريبية المغلقة حول العالم. تعد Eggy Go لعبة NetEase للهواتف المحمولة الأكثر انتظاراً لهذا العام، حيث سيطلق الإصدار الصيني بتاريخ 26 مايو وسيتمكن جميع اللاعبين من الاحتفال مع عدد مبهر من الذين سجلوا مسبقاً لتجربة اللعبة!

قال ستيفن هيوت، المدير التنفيذي لشركة The 4 Winds Entertainment: “بدأت شركة T4W منذ إنشائها في مهمة تقديم أعلى جودة من الترفيه من ألعاب أفضل المطورين العالميين إلى أسواق الفرص وباقي العالم. أشعر أننا وجدنا الشريك المناسب الذي يشاركنا حماسنا ويرتقي لتقديم أفضل الخدمات للاعبين. تمثل NetEase Games خياراً ممتازاً ونتعاون معاً لتقديم لعبة مميزة لأجهز الـAndroid والـiOS”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى