جديد التقنية

شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو

شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو أصبحت بقعة طليقة في مصنع شركة Boston Dynamics. على الرغم من الرقص. تريد Boston Dynamics تذكيرك بأن Spot يمكن أن تعمل أيضًا.

شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو

شركة Boston Dynamics

يبدو Spot. أشهر روبوت رباعي الأرجل في العالم. أحيانًا وكأنه فنان متحرك أكثر من كونه آلة صناعية. لكن منشئي المحتوى Boston Dynamic يريدون تذكير العالم بأسره في مقطع فيديو جديد بأن هذا الشيء يمكن أن ينجح أيضًا. ُظهر بقعة Spot الجديدة. بعنوان “لا وقت للرقص”. الروبوت الرباعي الذي ينفذ مجموعة من المهام في بيئة صناعية. تأخذ Spot قراءات من أجهزة القياس. وتستخدم كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لمسح بعض المعدات. وتصدر أوامر عمل للموظفين البشريين. ونعم. ثم تقوم برقصة صغيرة أيضًا.

إقرأ المزيد عن: ستقوم VW و BP بتركيب الآلاف من أجهزة الشحن الكهربائية من هنا

ديناميكيات بوسطن جيدة جدًا

ديناميكيات بوسطن جيدة جدًا في جعل البقعة تبدو لطيفة. إنه مقطع فيديو رائع – شهادة على قدرة Boston Dynamics على جعل الروبوت الذي تم اختباره للاستخدام مع كل من الجيش وإنفاذ القانون يبدو لطيفًا وغير ضار. (ولكي نكون منصفين: إنه غير ضار. إن الطرق التي قد يستخدمها البشر لاستخدامها هي التي تثير القلق.)

شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو

مجموعة من الترقيات الصغيرة والمفيدة

يعد الفيديو حقًا وسيلة لإظهار مجموعة من الترقيات الصغيرة والمفيدة التي تعلن عنها Boston Dynamics لـ Spot: تنتج الآن كاميرات الستيريو الخاصة بالروبوت صورًا كاملة الألوان. تمت ترقية جهاز التحكم اللوحي الخاص به إلى وحدة Samsung بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول وحالة متينة. لديها وحدة شحن جديدة. ولديه نظام جديد على شريحة لمعالجة AI أسرع على الجهاز وتوافق 5G. (بالنسبة للمتعطشين للمواصفات بينكم: الوحدة النمطية هي Nvidia Jetson Xavier NX مع – إذا كان BD يستخدم التحميل العادي – 384 نواة CUDA و 48 نواة Tensor و 6 وحدات معالجة مركزية للذراع.)

للمزيد عن: قريبًا شبكة VPN مجانية مدمجة من Microsoft Edge من هنا

Spot هي أداة وليست لعبة

مرة أخرى. كل هذا لتذكيرك بأن Spot هي أداة وليست لعبة. وهي تبحث عن عمل. يمكنك الاطلاع على ملخص تفصيلي للميزات الجديدة في الفيديو أعلاه.

المصدر
theverge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى