ألعاب

طرح نسخة تجريبية من جوجل بلاي جايمز

طرح نسخة تجريبية من جوجل بلاي جايمز. أطلقت جوجل النسخة التجريبية من جوجل بلاي جايمز في الولايات المتحدة لتشغيل ألعاب الأجهزة المحمولة على الكمبيوتر الشخصي.

إقرأ المزيد عن: كورسير تطلق فأرة ألعاب جديدة تعمل 100 ساعة من هنا.

جوجل بلاي

وأتاحت جوجل لمستخدميها الذين يملكون حساباً على خدمة الألعاب “جوجل بلاي” وجهاز كمبيوتر شخصي بأقل مساحة تخزين، تنزيل التطبيق لتشغيل الألعاب المخصصة لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد على جهاز الكمبيوتر الشخضي واللعب باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة.

دول معينة

وستطرح النسخة التجريبية من جوجل بلاي جايمز في البداية في أستراليا، وهونج كونج، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وتايلاند، ثم الولايات المتحدة، والمكسيك، وكندا، والبرازيل، وإندونيسيا، وسنغافورة، والفلبين، وماليزيا.

عبة “كوكي رن: المملكة”

ويمكن تشغيل 40 لعبة باستخدام هذه النسخة التجريبية ومنها لعبة “كوكي رن: المملكة“، وأساطير المحمول “بانج بانج” و”حرب جاردنسكيبس” و”سامونرز”.

نظام التشغيل ويندوز 10

يحتاج تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي إلى نظام التشغيل ويندوز 10 ومساحة تخزين بـ 10 جيجابايت على القرص الصلب، وذاكرة مؤقتة سعة 8 جيجابايت وبطاقة رسوم إنتل يو.إتش.دي جرافيكس 630 جي.بي.يو أو أي بطاقة مماثلة.

للمزيد عن: مليار دولار ينفقها المصريون على الألعاب الإلكترونية سنويًا!! من هنا.

طرح نسخة تجريبية

ويتيح التطبيق للمستخدمين الاحتفاظ بالتقدم في اللعبة عبر الأجهزة المختلفة باستخدام حساب جوجل بلاي. كما يمكن استخدام نظام جوجل بلاي بوينتس بين الأجهزة المختلفة.

  • د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى