منوعات

طيران الإمارات تُطلق حملتها الإعلانية «عشاق كرة القدم العالمية»

تسعى طيران الإمارات لجذب انتباه مشجعي كرة القدم حول العالم بثلاثية، وذلك في أحدث حملاتها الإعلانية “عشاق الرياضة”.

ويظهر في إعلانات طيران الإمارات الجديدة نجوم أرسنال حارس المرمى آرون رامسديل، والمدافع بن وايت، والجناح بوكايو ساكا، الذين يشاركون بتشكيلة إنجلترا في أكبر بطولة لكرة القدم هذا الشهر، وهم يطيرون في الهواء إما لاعتراض وإنقاذ كرة أو تسجيل هدف. وينتهي الإعلان برسالة مفادها: “لا تسافروا فقط، بل سافروا بتميّز دائم”.

وتسلط هذه اللقطات الضوء على دعم طيران الإمارات القوي لكرة القدم، وجرى تصويرها في استاد الإمارات، ملعب نادي أرسنال لكرة القدم في المملكة المتحدة.

ويستمر عرض أحدث إعلانات طيران الإمارات “عشاق كرة القدم العالمية” عبر مختلف المنصات الإعلامية حتى منتصف ديسمبر (كانون الأول) المقبل. ويشاهد الجمهور في أفريقيا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والمكسيك الإعلانات بين مباريات كرة القدم، وأيضاً على مستوى العالم على شاشات “سي إن إن” و”بي بي سي” و”سكاي نيوز”. كما يشاهد المشجعون في هذه الأسواق، بالإضافة إلى السنغال وشمال أفريقيا، الحملة على منصات الفيديو عبر الإنترنت وعلى الوسائط الرقمية الأخرى، مثل قنوات التواصل الاجتماعي، والمواقع الرقمية والإخبارية عبر الإنترنت وبودكاست كرة القدم.

وإعلانات طيران الإمارات “عشاق كرة القدم العالمية” جزءٌ من حملة أوسع، وتأتي عقب نجاح إعلانات الناقلة “محبو الكريكيت Lovers of Cricket”، التي عُرضت مؤخراً خلال بطولة اتحاد الكريكيت العالمي “كأس العالم T20 للرجال”، وظهر فيها نجم الكريكيت روهيت شارما، الذي شارك مع النجمين فيل سالت وريتشارد جليسون.

وتُعدّ طيران الإمارات من أبرز العلامات التجارية في عالم كرة القدم. وتظهر رسالتها “تميّزٌ دائم” في البطولات الأوروبية الكبرى من خلال شراكتها مع أشهر الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وأرسنال و”إيه سي ميلان” وأولمبيك ليون و”إس إل بنفيكا”. كما تُعدّ الشراكة بين طيران الإمارات وأرسنال من أطول الشراكات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحمل ملعب النادي اسم “استاد الإمارات” منذ عام 2004، ويظهر اللاعبون في جميع المباريات بقمصانهم التي ترعاها طيران الإمارات منذ عام 2006.

كما ترعى طيران الإمارات أيضاً كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبالإضافة إلى كرة القدم، تتمتع طيران الإمارات أيضا بحضور قوي في رياضات عالمية أخرى، مثل التنس والجولف والرجبي وسباقات الخيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى