أخبـار

طيران الإمارات تُفعّل اتفاقية المشاركة بالرمز مع باتيك إير الإندونيسية

طيران الإمارات تُفعّل اتفاقية المشاركة بالرمز مع باتيك إير الإندونيسية. قامت طيران الإمارات مؤخراً بتفعيل شراكتها بالرمز مع “باتيك إير Batik Air“. لتوسيع خيارات السفر والوصول لعملائها إلى 25 نقطة في إندونيسيا بتذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة.

إقرأ المزيد عن: إل جي مصر تُطلق خطة تقليل انبعاثات الكربون 20% بحلول 2030 من هنا.

عملاء طيران الإمارات

ووضعت طيران الإمارات بموجب الاتفاقية رمزها على 8 مسارات تديرها “باتيك إير” عبر جاكرتا. إلى كل من باليكبابان ودينباسار وميدان ومانادو وبادانج وسوراكارتا وسورابايا وماكاسار. كما يمكن لعملاء طيران الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، الوصول بسهولة إلى 17 نقطة إندونيسية محلية أخرى عبر جاكرتا ودينباسار، مثل مدن برايا وسيمارانغ وسورونج وغيرها.

دعم نمو قطاعي السفر والتجارة

يذكر أن طيران الإمارات تخدم إندونيسيا منذ أكثر من 30 عاما، منذ انطلاق أولى رحلاتها إلى جاكرتا في عام 1992، وتواصل المساهمة في دعم نمو قطاعي السفر والتجارة في حيث تنقل السياح الدوليين والمسافرين بغرض الأعمال إلى إندونيسيا، بالإضافة إلى نقل الشحنات الأساسية من وإلى الأسواق العالمية. وأبرمت طيران الإمارات، منذ بضعة أشهر، اتفاقية مشاركة بالرمز مع الناقلة الوطنية الإندونيسية “جارودا”، ما يتيح لعملائها الوصول بسهولة إلى ثماني نقاط محلية في البلاد انطلاقاً من جاكرتا وبالي.

للمزيد عن: «سبل» راعٍ ذهبي ومتحدث في معرض ومؤتمر الطرود والبريد في ألمانيا من هنا.

طيران الإمارات تفعل اتفاقية المشاركة

وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات مشاركة بالرمز مع 26 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد، بالإضافة إلى 110 شركاء إنترلاين في جميع أنحاء العالم. وتتيح طيران الإمارات لعملائها الوصول بسهولة وسلاسة إلى أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى