ألعاب

فري فاير تُطلق فعاليات وأحداث خاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تستعد جارينا فري فاير لإطلاق فعاليات وأحداث خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقد أطلقت فري فاير العديد من الأحداث التشويقية داخل اللعبة، لتضفي أجواء رائعة على تجربة اللاعبين وأصدقائهم وعائلاتهم.

تعريف سريع عن اللعبة:

(1) فري فاير: هى اسم اللعبة المطورة خصيصًا للهاتف المحمول من شركة جارينا وهى عبارة عن لعبة إطلاق نار من نوع battle royale تضع 50 لاعبًا في جزيرة واحدة، حيث يمكنهم استكشاف الخريطة الشاسعة أو الاختباء في البرية أو السعي للقضاء على الأعداء حتى يتبقى ناجي وحيد .
(2) فري فاير: تعتبر صاحبة المركز الأول على مستوى العالم، و أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في أعوام 2019 و 2020 و 2021 ، و 2022 ك لعبة باتل رويال وفقًا لـ data.ai، التي كانت تُعرف سابقًا باسم App Annie.
(3) تتواجد في أكثر من 160 دولة حول العالم، وعدد المشتركين بها أكثر من 450 مليون مشترك.
(4) بطولة Free Fire :The Battle of Egypt والتي تعتبر من أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في مصر، والتي اٌقيمت خلال العام الماضي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية سجلت أكثر من 16 الف مشارك حول الجمهورية، وفي تصفيات المدن اٌقيمت في مدينتي القاهرة والإسكندرية بمشاركة أكثر من 400 مشترك و 1000 زائر لتلك التصفيات في كل مدينة، وفي النهائي الذي اٌقيم بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر شارك 50 لاعب في تلك المرحلة وأكثر من 3000 مشجع حضر النهائي وأكثر من 350 الف مشاهد على اليوتيوب.
(5) خريطة بطولات فري فاير:
هناك العديد من البطولات التي تقوم فري فاير بتنظيمها ويتم تقسيمهم إلى 4 فئات:
بطولة العالم: (Free Fire World Series)
بطولة المستوى المحترف: ( Free Fire Super Star – Free Fire: The Battle of Egypt – Free Fire MEA League )
فئة ما قبل الفرق المحترفة: ( Free Fire All Stars – Free Fire Ladies Championship – Free Fire MEA Championship )
فئة البطولة المحلية: ( Free Fire Egypt Community League – Free Fire Ramadan Tournament – Free Fire Cold War – Free Fire Alpine Tournament )

  • بطولة Free Fire ALL Stars تقام خلال شهر يناير
  • بطولة Free Fire Super Stars تقام خلال شهري فبراير ومارس
  • بطولة Free Fire Ramadan تقام خلال شهر أبريل
  • بطولة Free Fire SEA Invitational تقام خلال شهر مايو
  • بطولة Free Fire MEA Championship تقام خلال شهري يونيو ويوليو
  • بطولة Free Fire MEA League تقام خلال شهري اغسطس وسبتمبر
  • بطولة Free Fire World Stage تقام خلال شهر نوفمبر
  • بطولة Free Fire Ladies Championship تقام خلال شهر ديسمبر
    (6) مسار لاعبينا في المسابقات:
  • في ديسمبر 2022 تم اقامة بطولة Free Fire Egypt Community League بمشاركة 76 فريق مصري، من خلال مرحلتين ( مرحلة المتأهل – مرحلة النهائي )
  • في يناير 2023 تم اقامة بطولة Free Fire All Stars بمشاركة آلاف الفرق من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من ضمنهم 36 فريق مصري من خلال 3 مراحل (مرحلة المتأهل – مرحلة التصفيات – مرحلة النهائي الكبير).
  • خلال شهري فبراير ومارس 2023 تُقام حاليًا بطولة Free Fire Super Star بمشاركة 24 فريق محترف من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من ضمنهم فريق واحد مصري من خلال مرحلتين (مرحلة المتأهل – مرحلة النهائي ).
  • خلال شهر مايو 2023 ستقام بطولة Free Fire SEA Invitational بمشاركة 18 فريق من منطقة الشرق الأوسط، افريقيا، اوروبا، فيتنام، اندونيسيا، باكستان، وتايوان. من خلال مرحلتين ( مرحلة النهائي – مرحلة النهائي الكبير).
    (7) الاحتفال بشهر رمضان مع فري فاير:
  • لكي نحتفل بشهر رمضان المبارك مع مستخدمينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سنطلق البطولة الرمضانية حيث سندعو أفضل الفرق المحترفة والمؤثرين للعب مباراة ممتعة في نهاية كل أسبوع.
  • سنقوم بتوصيل اللاعبين المحترفين والمؤثرين وقادة المجتمع بالجماهير ، وسيمنح الفريق الفائز كل أسبوع الجائزة لـ 5 فائزين محظوظين من معجبيهم.
    كما أيضاً سيكون هناك حدث داخل اللعبة للاحتفال مع جميع لاعبين منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا
  • نحن نخطط لتلك الاحتفالية من خلال تجربة ممتعة ومحلية للغاية من خلال دعوة المستخدمين للاستمتاع بشخصيات فري فاير التي يتعين عليها زيارتهم والتعرف على المعالم الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر رمضان والاحتفال بعيد مبارك مع الأطعمة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights