الأمن السيبراني

كاسبرسكي تُعيّن محمد هاشم مديرًا عامًا في السعودية والبحرين

عينت شركة كاسبرسكي، محمد هاشم كمدير عام في المملكة العربية السعودية والبحرين، تعزيزاً للتوسّع الاستراتيجي للشركة وعملياتها، في خطوة عقبت افتتاح مكتبها الإقليمي العام الماضي في العاصمة السعودية الرياض.

وشهدت كاسبرسكي نمواً قدره 3% على أساس سنوي في المبيعات المؤسسية في عام 2022، على امتداد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. ويعتزم محمد هاشم قيادة العمليات التجارية للشركة وإدارة علاقات الشراكة والتعاون لمواصلة النمو وتوسعة حضور كاسبرسكي في كل من سوقَي المملكة العربية السعودية والبحرين، كما أنه مكلّف بالتركيز على القطاعات الرئيسة في البلدين، وتمكين المؤسسات من تنمية أصحاب المواهب الوطنية.

يتّسم هاشم، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال تقنية المعلومات، بكونه شخصية مهنية تسعى وراء أهدافها بقوّة، كما يتمتع بخبرة قوية في وضع استراتيجيات المبيعات وتطوير الأعمال وتنفيذها، وقد شغل مناصب قيادية لدى شركات عدّة قبل انضمامه إلى كاسبرسكي منذ ست سنوات.

وأوضح هاشم أن مهمته في منصبه الجديد، كمدير عام للسعودية والبحرين لدى كاسبرسكي، تتمثل في تمكين المؤسسات في سوقي البلدين من فهم الوتيرة المتغيرة لمشهد الأمن الرقمي والتكيّف معها بطريقة جيدة في السياق المؤسسي الحيوي، وقال: “لدى كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين أجندة وطنية تقوم على الرقمنة، ولذلك أعتزم دعم المؤسسات في مختلف القطاعات لجعل التحوّل الرقمي سلساً في مجال الأمن الرقمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى