منوعات

«كيونت» تطور منتج Physio Radiance للعناية بالبشرة

كشفت شركة كيونت، الرائدة في البيع المباشر عن إضافة مكونات “البريبيوتك” و”البروبيوتك” الضرورية إلى خط مستحضراتها للعناية بالبشرة Physio Radiance، حيث تعمل هذه المكونات النشطة معاً من أجل حماية واستعادة التوازن الطبيعي للبشرة، لمنحها مظهراً ناعماً وصحياً وأكثر شباباً.

اتخذت كيونت هذه الخطوة لمواجهة العديد من العوامل التي تتسبب في اختلال توازن ميكروبات البشرة الحساسة، والذي يؤدي إلى جفاف البشرة وتضررها، ومن بينها التعرّض لأشعة الشمس، واستعمال الصابون والمنظفات بأنواعها، والتلوث، والتوتر، وغيرها.

يجمع Physio Radiance بين مكونات البريبيوتك والبروبيوتك لاستعادة التوازن الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها، ليمنحها مظهراً أكثر شباباً ونعومة، ويعمل على ترطيب وتغذية البشرة والعناية بها من خلال احتوائه على 2PBS Complex، الذي يساهم في حماية البشرة من الأضرار اليومية.

يتكون 2PBS Complex من “ليزات البروبيوتك” التي تحسن توازن الكائنات الدقيقة الطبيعية بالبشرة، وتقوم بترطيب وتقوية طبقاتها الخارجية، وتقليل الإحمرار والالتهاب، لمنحها ملمساً ناعماً، إلى جانب “ألفا جلوكان أوليغوساكاريد”، حيث يُستخلص “البريبيوتك” من بنجر السكر والقمح، ويحتوي على إنزيم فريد ينظم توازن البشرة من خلال تحفيز نمو بكتيريا البروبيوتك ودعم الميكروبات الطبيعية في البشرة.

ويوفر خط كيونت الكامل للعناية بالبشرة العديد من المنتجات الفاخرة منها؛ منظف رغوي لطيف، وخلاصة معززة، وسيروم مزدوج لشد ورفع البشرة، وكريم لإصلاح العيون، وكريم نهاري لاستعادة النضارة، وكريم ليلي لتجديد البشرة. وقد تحالفت “كيونت” مع “جرين تك” Greentech، المشهورة عالمياً في مجال تطوير مستحضرات التجميل، واستخدمت تقنيات فائقة الحداثة ومكونات طبيعية من أجل تطوير هذه التركيبة الفعالة الخاصة.

ومع خبرة طويلة من الابتكار تمتد لـ 25 عاماً، تدرك “كيونت” أن المستخدمين العصريين لمستحضرات العناية الشخصية أصبحوا أكثر حذراً تجاه ما يستخدمونه لبشرتهم، فهم يحرصون على التأكد من أن المكونات تم تطويرها باستخدام تقنيات جديدة فعّالة ومثبتة، وأنها ستقدم فوائد طويلة الأمد لتعزيز صحتهم. رسخت “كيونت” لنفسها سمعة طيبة في استخدام تركيبات عصرية ومكونات فعالة لتطوير خط مستحضرات العناية الشخصية والجمال Physio Radiance الموثوق للغاية.

وبهذه المناسبة، قالت “ساني سانتوخ”، استشاري أول في مجال التجميل لدى كيونت: “صممنا من خلال Physio Radiance، مجموعة هادفة ومبتكرة من مستحضرات العناية بالبشرة التي تركز على حماية وتغذية وموازنة لون البشرة على نحو فريد”. وأضافت: “المستهلكون في الوقت الراهن باتوا يبحثون عن حلول فعالة تستجيب لاحتياجاتهم الخاصة وتراعي صحتهم العامة. ويُلبي Physio Radiance هذا المطلب من خلال دمج تركيبة متطورة تعمل على منح نتائج مرئية مع ضمان مراعاة كل نوع من أنواع البشرة”.

وكجزء من التزام “كيونت” بالاستدامة، تستخدم جميع عبوات مستحضرات Physio Radiance مواد معاد تدويرها كالورق المعتمد من قبل “مجلس الإشراف على الغابات” (FSC) الذي يتم توريده من غابات مُدارة على نحو مسؤول من أجل تحقيق فوائد بيئية واجتماعية وصحية.

وتمثل مجموعة Physio Radiance من “كيونت” خروجاً عن المألوف في اتجاهات السوق، لتبرهن الشركة مجدداً على التزامها بالاستدامة، وفكرها الابتكاري في تطوير مستحضرات الجمال والعناية الشخصية، إضافة إلى حرصها على تزويد عملائها المميزين بشبكة من الموزعين المدربين تدريباً جيداً الذين يمكنهم أن يوفروا لهم مستحضرات مبتكرة وفعالة للعناية بالبشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى