ألعاب

لعبة «The Witcher 3» تبيع 50 مليون نسخة

بعد 8 سنوات من إطلاقها الأولي، ازدادت شعبية لعبة ذا ويتشر 3 «The Witcher 3»، مع بيع أكثر من 50 مليون نسخة حتى الآن.

وتم إصدار اللعبة في الأصل لمنصات ألعاب PS4 و Xbox One و الكمبيوتر الشخصي، وقد شهدت اللعبة دعماً مستمراً على مر السنين، حيث وصلت إلى Switch ومؤخراً PS5 و Xbox Series X / S – وكانت إضافة تتبع الأشعة من بين التحسينات الهامة للأنظمة الأخيرة. وساعد هذا الدعم المستمر من قبل CDPR في دفع ذا ويتشر إلى بيع أكثر من 50 مليون نسخة.

وكجزء من أحدث تقرير للأرباح المالية لشركة CD Projekt، كشف الناشر أن لعبة “ذا ويتشر 3: وايلد هانت” الصادرة في عام 2015 قد باعت رسمياً أكثر من 50 مليون نسخة.

ومع هذا العدد الكبير من النسخ المباعة، تعد ذا ويتشر 3 واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً على الإطلاق – حيث احتلت المركز التاسع بين Pokemon Red/Green/Blue/Yellow التي باعت 47.5 مليون نسخة، وDead Redemption 2 التي باعت 53 مليون نسخة.

ولعل الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أنه تم بيع 10 ملايين نسخة من ذا ويتشر 3 في العام الماضي وحده، وهو أمر مثير للدهشة بالنظر إلى عمر اللعبة. حيث قامت CDPR بتحديث اللعبة باستمرار.

ومع 50 مليون وحدة، باعت ذا ويتشر 3 رسمياً الآن أكثر من ضعف عدد نسخ ذا ويتشر 1 و 2 مجتمعتين. وفي المجمل، تجاوزت سلسلة ذا ويتشر الآن 75 مليون نسخة مباعة، بحسب موقع كيت جورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى