هواتف وأجهزة

لعشاق التصوير.. إنستا 360 تُطلق كاميرا أكشن جديدة

أطلقت شركة إنستا 360، كاميرا الأكشن One RS الجديدة، والتي تهدف من خلالها إلى تلبية متطلبات عشاق التصوير 360 درجة من المحترفين والرياضيين الطموحين.

وأوضحت الشركة الصينية أن كاميرا الأكشن One RS الجديدة تدعم تقنية HDR الفعالة لتوفير نطاق ديناميكي عالي حتى مع المشاهد الرياضية المفعمة بالحركة والمشاهد السريعة، وتعمل وظيفة التثبيت المدمجة بشكل جيد مع عدسة 4K Boost، بحيث لم يعد المصور بحاجة إلى تثبيت المشاهد الديناميكية بواسطة حامل جيمبال أو بشكل لاحق عن طريق التطبيقات.

ومن خلال تنسيق الصورة العريضة 6K، يمكن استعمال كاميرا الأكشن One RS الجديدة مع تسجيل الفيديو بدقة 6K، وتوفر كاميرا إنستا360 الجديدة جميع الأدوات المناسبة لتحقيق أقصى قدر من الإبداع في التصوير، حيث يمكن توسيع نظام الكاميرا One RS من خلال الاعتماد على ثلاث عدسات فردية، ومن خلال مفهوم 2 في 1 يمكن الحصول على جميع مزايا كاميرات الأكشن واسعة الزاوية وكاميرات الأكشن 360 درجة بما في ذلك عصا السيلفي غير الواضحة.

ونظراً لاعتماد كاميرا الأكشن One RS على نظام الكاميرا المعتمد على الوحدات التركيبية فإن عدسة 4K Boost تتوافق مع الموديل One R السابق، بحيث يمكن لعشاق التصوير ترقية كاميراتهم، وقد تم تطوير العدسة واسعة الزاوية قياس واحد بوصة وبدقة 5.3K بالتعاون مع شركة لايكا، وتوفر للمصور تسجيلات فائقة الجودة بفضل المستشعر قياس واحد بوصة.

Tech-News- د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى