أخبـار

لن يعود YouTube Go متاحًا

لن يعود YouTube Go متاحًا اعتبارًا من شهر أغسطس. لقد أصبح غير ضروري على مر السنين. سيتم إيقاف تشغيل YouTube Go نهائيًا في أغسطس. أعلن فريق YouTube أنه سيتوقف عن استخدام البديل خفيف الوزن لتطبيقه الرئيسي.

لن يعود YouTube Go متاحًا
لن يعود YouTube Go متاحًا

أصبح غير ضروري على مر السنين

ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه أصبح غير ضروري على مر السنين. طور YouTube تطبيق Go للمستخدمين حيث يكون الاتصال متقطعًا. وكانت أسعار بيانات الجوال باهظة. كما أن الهواتف منخفضة التكلفة التي لا يمكنها تشغيل التطبيق الرئيسي. فضلاً عن الأجهزة الأكثر تكلفة قد تكون شائعة. أوضح الفريق أنه منذ إطلاق Go لأول مرة في عام 2016. أدخل YouTube عددًا من تحسينات الأداء على التطبيق الرئيسي.

إقرأ المزيد عن: تضيف Google ميزات مفيدة من هنا

العمل بكفاءة أكبر

تسمح بعض هذه الترقيات للتطبيق الرئيسي بالعمل بكفاءة أكبر على الأجهزة ذات المستوى المبتدئ وللأشخاص الذين لديهم شبكات بطيئة. يقول الفريق إنه يعمل أيضًا على عناصر تحكم جديدة من شأنها أن تساعد الأشخاص على تقليل استخدام بيانات الهاتف المحمول إذا كان لديهم وصول محدود إليها. على الرغم من أنه لم يذكر متى ستكون الميزة الجديدة متاحة. يُنصح الآن مستخدمي Go بتنزيل التطبيق الرئيسي. والذي على عكس الإصدار خفيف الوزن يسمح للأشخاص بالتعليق والنشر وإنشاء المحتوى واستخدام المظهر الداكن.

لن يعود YouTube Go متاحًا
لن يعود YouTube Go متاحًا

YouTube Go

كان YouTube Go متاحًا في البداية في الهند وإندونيسيا قبل أن يشق طريقه للخروج من الإصدار التجريبي وإصداره على نطاق واسع مرة أخرى في عام 2017. في عام 2018. طرحه YouTube في أكثر من 130 دولة. حتى يتمكن المزيد من المستخدمين من تنزيل التطبيق 10 ميغابايت. حان الوقت الآن لتوديعها. كما يلاحظ 9to5Google. فإن هذا يثير تساؤلات حول الحاجة إلى Android Go في المستقبل. يسمح نظام التشغيل للهواتف الرخيصة بالعمل بشكل أسرع. ولكن قد يأتي وقت يمكن أن تعمل فيه منصة Android الرئيسية بكفاءة على الأجهزة المنخفضة.

للمزيد عن: SoundCloud تشتري موسيقى AI من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى