أنظمة التشغيل

مايكروسوفت الإمارات تستضيف فعالية «إجنايت سبوت لايت» للمطورين

أعلنت مايكروسوفت الإمارات عن عودة فعالية “إجنايت سبوت لايت”، إحدى فعاليات “مايكروسوفت إجنايت”، القمة الرائدة عالمياً والمختصة في تعزيز التواصل بين عشاق التقنية وتطوير مهاراتهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نعيم يزبك، مدير عام مايكروسوفت الإمارات: “يتمثل هدفنا الرئيسي من تنظيم فعالية إجنايت سبوت لايت في تعريف الجمهور المحلي بسبل تحسين الإنتاجية بالاستفادة من حلول مايكروسوفت السحابية. وتدعم إجنايت سبوت لايت مساعينا لتمكين مجتمع المطورين في المنطقة، عبر استضافة فعالية خاصة لأبرز المبتكرين من رواد التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط. وسيتسنى لهم تطوير مهاراتهم والتعرف على طرق تحسين سلاسل التوريد وتدفقات العمل من خلال الأتمتة لتحقيق المزيد من الكفاءات لمشاريعهم”.

تنقسم الجلسات الجانبية بين فئة مخصصة للمطورين وأخرى لصناع القرار في قطاع تقنية المعلومات، علماً أنّها مصممة بالكامل لتطوير محتوى فريد مخصص للسوق وتجارب تواصل شخصية للمجتمع المحلي، بما فيه من منفذي حلول تقنية المعلومات، والمطورين، وخبراء البيانات، والخبراء الأمنيين.

كما سيحظى المشاركون في فعالية “إجنايت سبوت لايت” بفرصة تناول أحدث الحلول التقنية بالتفصيل واستكشاف إمكاناتهم والأدوات المتاحة لديهم لتسريع علمية التحول الرقمي. إضافة إلي ذلك، سيطلع المطورون وقادة الفرق على أهم المعارف وأفضل الممارسات وأحدثها، بحيث تتيح لهم تعزيز الابتكار داخل شركاتهم.

ستكون هناك أيضًا فرص للتواصل مع الخبراء المحليين ونظراء التكنولوجيا، وسيضم الحدث منطقة “Surface Zone” وجناح تفاعلي للميتافيرس الصناعي. كما ستتعاون مايكروسوفت مع شركة “بوش” لإجراء عروض توضيحية مباشرة لتقنية الميتافيرس الصناعي باستخدام حل مدعّم بمايكروسوفت أزور ويعمل بسماعة الواقع المختلط الهولولينس 2″.

ستكون هذه العروض بمثابة فرصة ذهبية للحضور لاستكشاف قوة الميتافيرس الصناعي الذي يستفيد من الإمكانات الكبيرة للسحابة لإحداث تغيير جذري وإيجابي يربط البشر بالآلات من أجل تصميم وتشغيل وتحسين الأنظمة المادية بكل ذكاء وكفاءة واستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى