هواتف وأجهزة

مبيعات GT Master Edition تتجاوز 2 مليون جهاز حول العالم

أطلقت realme، أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية حول العالم، سلسلة هواتف GT Series في السوق المصري العام الماضي. وبدأت realme بإطلاق هاتف GT Master Edition الذي حقق مبيعات هائلة في السوق المحلي والأسواق العالمية حيث تخطت مبيعاته 2 مليون جهاز حول العالم. لقد كان إطلاق هاتف GT Master Edition في السوق المصري إنجازًا هامًا لمسيرة realme في هذا السوق المحوري الهام، خاصة وأن علامة realme التجارية تمثل واحدة من أهم علامات الهواتف الذكية الرائدة التي تمزج بين المواصفات التكنولوجية المتطورة والخصائص المتميزة والتصميم الفريد من نوعه.

وبعد إطلاق هاتف GT Master Edition، أبهرت realme المستخدمين في السوق المصري مرة أخرى بإطلاقها لثاني هواتفها الرائدة ضمن سلسلة هواتف GT Series، وهو هاتف GT Neo 2 المزود بمعالج بيانات من طراز Qualcomm Snapdragon 870 5G والذي يحتوي على أكبر نظام تبريد للهواتف الذكية في العالم، وأفضل شاشة عرض في فئته، بالإضافة لبطارية عملاقة تدعم نظام شحن SuperDart charger. إنّ هاتفي GT Master Edition وGT Neo 2 مزودان بباقة من أفضل الخصائص والمواصفات التكنولوجية بنصف سعر الهواتف الرائدة التي تطلقها أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم.

وتعليقًا على ذلك، تقول جايد شيونج-مدير العلامة التجارية في realme: “يمثل هاتف GT Master Edition إضافة هامة لهواتف realme في السوق المصري منذ أن تم إطلاقه العام الماضي. وباعتباره أول هاتف ضمن سلسلة GT Series، فقد نال GTME استحسانًا وقبولًا واسعًا بين مستخدمي الهواتف الرائدة من الشباب المصري وكذلك حول العالم، نظرًا لتصميمه الفريد ومواصفاته التكنولوجية المتطورة”.

GTME-أداؤه الفائق من أهم مزايا سلسلة هواتف GT من realme

  • مفهوم تصميمي فريد من نوعه-تصميم مستوحى من شنطة السفر
  • من خلال المزج بين التصميم الأنيق والإمكانيات التقنية الفائقة، يسعى هاتف GT Master Edition إلى تحفيز الشباب على الاكتشاف والابتكار، وتمكينهم تكنولوجيًا على نطاق واسع من خلال تقنيات وخصائص الهواتف الذكية المتطورة.
  • معالج بيانات سنابدراجون SDM 778G 5G بتقنية 6 نانومتر المتطورة
  • هاتف GT Master Edition مزود بمعالج البيانات من طراز Snapdragon 778G 5G المنتمي للجيل الخامس بتقنية معالجات 6 نانومتر المتطورة، ويتألف من 4 أنوية A78 بتردد رئيسي حتى 2.4 جيجا هرتز بما يتيح أداء متكامل وقوي. يدعم الهاتف خاصية 90 فريم لأمتع تجربة للعبة Honors of Kings
  • شاشة سامسونج AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز ونطاق لوني DCI-P3 لعرض فائق الوضوح
  • الهاتف مزود بشاشة سامسونج من طراز AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز ومعدل معاينة باللمس بتردد 360 هيرتز. تتمتع الشاشة أيضًا بنطاق لوني واسع 100% DCI-P3. الشاشة تنطق بالوضوح والألوان الزاهية مع إطار ضيق وأقل استهلاك للطاقة.

نظام غرفة تبريد البخار

الهاتف الجديد مجهز بغرفة بخار بمساحة إجمالية تصل إلى 1729.8 مللي متر مربع، حيث توفر الغرفة في هاتف GT Master Edition تبريدًا أكثر كفاءة لمساحة أكبر مقارنة بنظام تبريد الأنابيب المعتاد. بالإضافة لذلك، فإنّ نظام التبريد الذي يتألف من 5 طبقات تم تصنيعه من الجرافيت والنحاس وسبيكة الألومنيوم وجل السيليكا وغيرها من المكونات الأخرى. وتغطي المساحة الكبيرة لحوض الحرارة 100% من مصادر الحرارة الأساسية للهاتف وتصل مساحتها الإجمالية لأكثر من 12387.4 مللي متر مربع، ويساهم ذلك في تقليل درجة حرارة الهاتف بصورة ملحوظة ويحافظ على أعلى أداء للهاتف.

هاتف GT Neo 2-أفضل الهواتف الرائدة

هاتف GT Neo 2 يتميز بأدائه الفائق بفضل معالج البيانات من طرازQualcomm Snapdragon 870 5G والذي ينتمي لمعالجات الجيل الخامس، وهي أحدث سلسلة معالجات من Qualcomm، حيث حصد هذا المعالج أعلى رصيد نقاط من موقع AnTuTu. من ناحية أخرى، يتميز معالج البيانات بأعلى أداء على مدار وقت الاستخدام مهما طال، بفضل أكبر نظام تبريد بالبخار في الهواتف الذكية على الإطلاق، حيث تُعد سلسلة GT هي أولى هواتف realme التي تم تصنيع الهيكل الداخلي لغرفة التبريد الرئيسية فيها من خليط الإستينليس استيل والنحاس، كما تعتبر أيضًا أولى الهواتف التي تستخدم جل تبريد مصنوع من الماس، أقوى المواد قوة وصلابة في الطبيعة وأكثرها قدرة على توصيل الحرارة. تتمكن غرفة تبريد البخار المصنوعة من الإستينليس استيل من التحكم بكل كفاءة في درجة حرارة الهاتف وتشتيت الحرارة الزائدة بكل سرعة، وهو ما يتيح للمستخدمين أداءً فائقًا ومستمرًا على مدار فترات زمنية ممتدة، مع توفير معدل تحديث عالي وثابت للشاشة حتى عند ممارسة الألعاب المختلفة.

يدعم هاتف GT Neo 2 كاميرا خلفية ثلاثية تضم حساس 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 من طراز Sony IMX682 للكاميرا الرئيسية، وحساس 8 ميجا بكسل فائق الاتساع بفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا ماكرو 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4. بالإضافة لذلك، تم تزويد الهاتف ببطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير وشاحن 65 وات SuperDart يمكنه شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 100% خلال 36 دقيقة فقط. وتتيح البطارية المشحونة بالكامل للمستخدم 33 ساعة للمكالمات و88 ساعة لتشغيل المقاطع الموسيقية و8 ساعات للألعاب و24 ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة لإعادة الشحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى