ألعاب

متجر AppGallery يعلن الفائزين بالنسخة الثانية لـ«تربيعة بلوت»

أعلنت هواوي، أحد أهم وأكبر شركات التكنولوجيا العملاقة في العالم، عن أسماء الفائزين في النسخة الثانية من بطولة “تربيعة بلوت” (Tarbi3ah Baloot) من متجر AppGallery. بلغ مجموع الجوائز النقدية الممنوحة للفائزين في البطولة 200,000 ريال، وهو أعلى إجمالي الجوائز النقدية البالغ 100,000 ريال التي تم تقديمها في النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في رمضان 2022. وقد أقيمت الجولة التأهيلية للعبة الورق العربية المعروفة في متجر هواوي المتميز في الرياض، خلال الفترة من 20 إلى 24 ديسمبر.

وقد تحدّت النسخة الثانية من البطولة، التي تم تنظيمها بالتعاون مع “تربيعة بلوت”، قدرات ومهارات محبي هذه اللعبة وحفّزتهم للتفوق والتغلب على خصومهم ليحظوا بفرصة التأهل والحصول على مركز متقدم في التصفيات النهائية.

وعلى غرار النجاح الذي حققته بطولات ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يقدم متجر AppGallery مساهمات كبيرة في مجال الرياضة الإلكترونية، لا سيما في المملكة العربية السعودية.

كما يعرض خدمات متجرAppGallery الفريدة والاستثنائية التي تشمل على سبيل المثال مجموعة واسعة من خيارات الألعاب للمستخدمين.

قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تتنامى شعبية الألعاب على الأجهزة المحمولة بشكل كبير وعلى نحو متزايد، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويدرك متجر AppGallery من هواوي أهمية الألعاب المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لا سيما في سياق الرياضات الإلكترونية. ومن دواعي سرورنا أن يتولى متجر AppGallery قيادة قطاع الألعاب ويساهم في دعم وإنجاح بطولات الألعاب الكبيرة هذه، إلى جانب دعم شركائه الإقليميين على غرار “تربيعة بلوت”، إحدى الألعاب الأكثر شهرة وشعبية”.

وأضاف قائلاً، “تتمثل مهمة متجر AppGallery في تزويد اللاعبين بمنصة مواتية تتيح لهم الاستمتاع بتجربة أصيلة، وتساهم في الوقت ذاته بتعزيز وترسيخ مكانة مشهد ألعاب الهاتف المحمول في المنطقة من خلال استضافة بطولات لألعاب الهاتف المحمول الشهيرة بالتعاون مع شركائها من مزودي ألعاب الهاتف المحمول”.

وتحدث يو زانبو، مدير المنتجات في “تربيعة بلوت” Tarbi3ah Baloot، قائلاً، “نفخر بأن لدينا فريقاً متخصصاً يعمل بجد وتفان لضمان توفير بيئة ألعاب عالية الجودة لدينا. ونحن نقدر ملاحظاتكم ونتطلع إلى مشاركتكم في البطولة والتعرف على أرائكم وتصوراتكم! ختاماً، أود القول بأننا جميعاً، في النهاية، لاعبون، ونرغب دائماً بأن نخوض لعبة سلسة ومنصفة وممتعة”.

تختزن الثقافة العربية العديد من التقاليد العريقة والمدهشة التي تتوارثها الأجيال، بدءًا من طقوس شرب القهوة والشاي القديمة والفريدة من نوعها، وصولاً إلى وصفات الطعام الشهية، وتقنيات نسج البساط الشرقي يدوياً. ولعبة “تربيعة بلوت” هي تقليد قديم آخر رائع وأخّاذ، كما أنها لعبة ورق شائعة في المملكة العربية السعودية وغالباً ما يتم لعبها من قبل أربعة لاعبين مقسمين إلى فريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى