جديد التقنية

مجلس رمضاني خاص برموز «NFT» غير القابلة للاستبدال

أعلنت «بدو»، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وحلول الجيل الثالث للويب «ويب 3» في دبي، عن إطلاقها عُضْوية «UAENFT Keypass» بهدف تعزيز مجال رموز«NFT» ومنظومة الجيل الثالث للويب في الدولة، حيث جاء هذا الإعلان على هامش الجلسة الرمضانية الخاصة برموز«NFT» والتي استضافها كلاً من شركة «بدو» ومؤسسة «Arts DAO» في معرض «فاوندري» بدبي.

ونتيجة لإطلاق شركة «بدو» عُضْوية «UAENFT Keypass»، ستتيح الشركة للأعضاء فرصة الحصول على أحدث المعلومات حول مجال رموز«NFT» غير القابلة للاستبدال والمشاريع المستقبلية التي تعتزم شركة بدو إطلاقها وغيرها من المميزات. علماً أن هذه المبادرة تضاف إلى أول مجموعة فنية قدمتها الشركة في السابق تحمل عنوان «من الصحراء إلى المريخ».

وبهذا الصدد، قال ميشا حنين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بدو: “لدى شركة «بدو» إلتزام راسخ بإنشاء حلول عالمية المستوى في مجال تقنيات «بلوكتشين» والجيل الثالث للويب «ويب 3» و«الميتافيرس». ويعتبر إطلاقنا لعُضْويَّة «UAENFT Keypass» خطوة ضرورية لمواكبة المستقبل وتسخير خبرتنا الكبيرة لخدمة البلاد وقيادة أنشطة الويب 3 في الإمارات، فضلاً عن أنها ستكون عامل أساسي لترسيخ مكانتنا في مجتمع رموز«NFT» غير القابلة للاستبدال”.

ومن جانبه قال جوزيبي موسكاتيلو، مدير قسم الفنون في «بدو»، ومدير معرض «فاوندري» بدبي:” يشهد مجال رموز«NFT» غير القابلة للاستبدال في الإمارات مستويات نمو كبيرة بفضل التسهيلات والقوانين التي تضعها الدولة لتشجيع المشاركين في هذا المجال وحمايتهم. ولدى شركة «بدو» ومعرض «فاوندري» أهداف مشتركة ترمي إلى دفع عجلة الفن الرقمي بالدولة الذي يشهد اليوم طفرة غير مسبوقة وسيكون لاعب رئيسي في عصرنا الجديد”.

وبدوره، أعرب أنس بهورتن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة «Arts DAO» عن سعادته بنجاح المجلس الرمضاني الذي شهد حضور أكثر من 100 جهة وشخصية بارزة لمناقشة أحدث التوجهات في عالم «الميتافيرس» والتقنيات الحديثة.

وأضاف قائلاً: “نؤمن بأن الخطوة التي اتَّخَذَتْها شركة «بدو» والتي تمثلت في إطلاق عُضْوية «UAENFT Keypass» ستعزز منظومة الجيل الثالث للويب «ويب 3» في الإمارات وترتقي بإمكاناتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى