منوعات

«موندوار» يستعرض مجموعة من الأعمال الفنية الرقمية النادرة في دبي

أطلق معرض موندوار، معرض الرموز غير القابلة للاستبدال في دبي، معرضه الجديد الذي يضم مجموعة الفنون الرقمية الخاصة وعالية القيمة لأمير سليماني الملقب بموندوار. وتزخر المجموعة الفريدة بأعمال فنية على شكل رموز غير قابلة للاستبدال تصل قيمتها مجتمعة إلى 20 مليون دولار أمريكي على الأقل،

بما فيها قطع أصلية لريان ويلسون الملقب بثانكيو إكس، وعلامة ديكي كون، وجوناثان ناش، ومجموعة باريس هيلتون بالتعاون مع المصممة بلاك كاثرين، وجيك أندرو، والمصممة بارين حيدري، ورافاييل إيربا، وفيوشوس، ومجموعة مانشستر سيتي للفنان جون نورلاندر، ومجموعة مجلة فوربس، ومجموعة برادا بالتعاون مع أديداس للفنان زاك ليبرمان.

وتؤكد المقتنيات الفريدة في المعرض أهمية الأصول غير القابلة للاستبدال باعتبارها أعمالاً فنية تجمع بين المزايا الجمالية والتراث الثقافي.

وتبرز ضمن مجموعة موندوار قطعة فنية من إبداع ريان ويلسون الملقب بثانكيو إكس، الذي تحظى إبداعاته في المعرض بإقبالٍ كبير من قبل هواة جمع الأعمال الفنية وعشاق الفن، حيث تجمع بين فن الشارع ورموز الثقافة الشعبية الحديثة، إلى جانب أعمال مميزة من مجموعة مجلة التايمز للرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تشمل صوراً فوتوغرافية وأغلفة فريدة لإصدارات سابقة من المجلة تحظى بأهمية تاريخية وفنية وثقافية كبيرة.

وتأتي إحدى مقتنيات موندوار الأخرى ثمرة التعاون بين نادي مانشستر سيتي والفنان الشهير متعدد الاختصاصات جون نورلاندر. ويحمل هذا العمل الفني رقم 1 باعتباره أول مجموعة أصلية لمانشستر سيتي من الرموز غير القابلة للاستبدال، ويحتفي بتحقيق النادي المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال موسم 2020/21.

وتستقطب أعمال علامة ديكي كون ضمن المجموعة بألوانها الحيوية وتصاميمها الزاخرة بالتفاصيل اهتماماً كبيراً من المقتنين وعشاق الفن. وتتضمن المجموعة أعمالاً فنية للفنان الصاعد الذي يحمل لقب ماريو ميتافيرس وغيره من أشهر الفنانين الناشئين في هذا المجال.

وتمثّل مجموعة موندوار الخاصة خير دليلٍ على الفرص الإبداعية الواسعة التي تقدمها الرموز غير القابلة للاستبدال للفنانين والموهوبين، كما تحمل قيمةً كبيرة وتزخر بالأعمال المتميزة والمتنوعة، مما يعزز مكانة معرض موندوار وجاذبيته أمام هواة جمع الأعمال الفنية وعشاق الفن من جميع أنحاء العالم.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالمجموعة المميزة مجاناً في معرض موندوار في دبي، والاطلاع على الجمالية القيّمة لعالم الرموز غير القابلة للاستبدال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى