هواتف وأجهزة

ميزة Back Tap بـ iPhone

ميزة Back Tap بـ iPhone. كل ذلك في متناول يدك. Back Tap هي واحدة من أسهل الطرق لوضع وظيفة iPhone التي تستخدمها طوال الوقت في متناول يدك حرفيًا. هذا هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر: طريقة للوصول إلى ميزات الهاتف المختلفة عن طريق النقر على الجزء الخلفي من هاتفك – مثل زر إضافي قابل للتخصيص من قبل المستخدم. تم تقديمه مع نظام التشغيل iOS 14. وتعمل الميزة على أجهزة قديمة مثل iPhone 8. والتي تم إطلاقها قبل خمس سنوات – لذلك من المحتمل جدًا أن يكون لديك هاتف متوافق.

ميزة Back Tap بـ iPhone
ميزة Back Tap بـ iPhone

كيفية إعداد Back Tap

فيما يلي كيفية إعداد Back Tap. كمرجع. اتبعت هذه الخطوات على iPhone 13 Pro Max يعمل بنظام iOS 15.4.1. قم بالانتقال إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> المس> انقر فوق رجوع. قم باختيار Double Tap أو Triple Tap لتستطيع تعيين وظيفة مخصصة لتلك الإيماءات.

ما تستطيع فعله

للنقر المزدوج أو الثلاثي. لديك الكثير من الخيارات – أكثر من اللازم لإدراجها هنا. بالنسبة للمبتدئين. يمكنك تعيين أي من اختصاراتك لـ Back Tap. مما يفتح مجموعة من الاحتمالات. يمكنك النقر على الجزء الخلفي من هاتفك لطلب Flat White الخاص بك بعد الظهر من Starbucks في منطقتك. أو بدء درس اللغة الإسبانية اليومي في Duolingo. وإمكانية إرسال رسالة نصية إلى شخص في جهات الاتصال الخاصة بك. وأيضاً الكثير من الأشياء التي تستطيع القيام بها باستخدام الاختصارات. وفي المقابل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها فقط من خلال النقر على الجزء الخلفي من جهاز iPhone الخاص بك.

تخصيص Back Tap

هذا بالإضافة إلى الاختصارات. إليك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها تخصيص Back Tap: تستطيع الوصول إلى وظائف النظام مثل تشغيل الكاميرا أو تشغيل المصباح أو التقاط لقطة شاشة أو كتم صوت هاتفك. هؤلاء جميعهم مرشحون رائعون للوصول السريع.

إقرأ المزيد عن: AirTag 4 من Apple أرخص من أي وقت مضى من هنا

وظائف النظام

تستطيع الوصول إلى وظائف النظام مثل تشغيل الكاميرا أو تشغيل المصباح أو التقاط لقطة شاشة أو كتم صوت هاتفك. هؤلاء جميعهم مرشحون رائعون للوصول السريع. هناك خيارات الوصول أيضا. يمكنك استخدام Speak Screen لجعل Siri يقرأ النص على الشاشة. أو Magnifier لاستخدام كاميرا هاتفك كعدسة مكبرة. أو أصوات الخلفية لتشغيل الضوضاء البيضاء. تستطيع أيضًا التمرير لأعلى أو لأسفل عن طريق تعيين هذه الوظائف إلى Back Tap.

اختصار إمكانية الوصول

يستطيع Back Tap أيضًا تشغيل اختصار إمكانية الوصول الخاص بك. وتلك الميزة قابلة للتخصيص في قائمة إمكانية الوصول تقوم بتعيين ميزة إمكانية وصول واحدة (أو عدة) لبدء التشغيل عند النقر ثلاث مرات على الزر الجانبي للهاتف. إذا كانت لك رغبة في ذلك. فإنك تستطيع أيضًا تعيين هذه الميزات إلى Back Tap – ما عليك سوى إعدادها بشكل منفصل.

ميزة Back Tap بـ iPhone
ميزة Back Tap بـ iPhone

إليك كيفية القيام بذلك:

انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول. تستطيع التمرير لأسفل إلى قسم عام وانقر فوق اختصار إمكانية الوصول. انقر فوق الخيارات التي تريد تعيينها للاختصار.

تعيين وظائف متعددة

وإذا قمت بتعيين وظائف متعددة. فسوف تظهر قائمة تطالبك باختيار واحدة عند تشغيل اختصار إمكانية الوصول. إما عن طريق النقر ثلاث مرات على الزر الجانبي أو باستخدام الضغط الخلفي. يمكنك تغيير الترتيب الذي تظهر به أيضًا – عند تحديد وظائف إمكانية الوصول. اضغط مطولاً على الأشرطة الثلاثة الموجودة على يمين كل خيار لتحريكها لأعلى أو لأسفل في القائمة.

للمزيد عن: تسريب Motorola Razr من الجيل الثالث من هنا

ميزة Back Tap بـ iPhone

يمكن تعيين بعض هذه الخيارات مباشرةً من خلال Back Tap. ولكن هناك وظائف إضافية لن تجدها هناك. مثل القدرة على زيادة تباين الشاشة وتشغيل التحكم الصوتي.

المصدر
theverge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى