هواتف وأجهزة

AirTag 4 من Apple أرخص من أي وقت مضى

AirTag 4 من Apple أرخص من أي وقت مضى. الصفقة متاحة فقط لهذا اليوم. إذا كان لديك العديد من العناصر (أو الحيوانات الأليفة) التي تريد تتبعها. فهذه فرصة رائعة للحصول على العديد من علامات Apple AirTag في وقت واحد.

 AirTag 4 من Apple أرخص من أي وقت مضى
AirTag 4 من Apple أرخص من أي وقت مضى

عبوات من Amazon و Best Buy

يمكنك الحصول على أربع عبوات من Amazon و Best Buy مقابل 84.55 دولارًا .أو 14.45 دولارًا أقل من سعر التجزئة البالغ 99 دولارًا. هذا أرخص من الصفقة الأخيرة التي اكتشفناها على Amazon. حيث تم بيعها مقابل 89 دولارًا. المهم هو أن صفقة Best Buy متاحة اليوم فقط. مع بقاء 20 ساعة فقط حتى كتابة هذه السطور. بينما تقوم أمازون بمطابقة Best Buy حسب السعر. فقد يستغرق التسليم ما يصل إلى 10 أيام إذا اخترت هذا الطريق.

إقرأ المزيد عن: بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج من هنا

AirTag 4 من Apple

من المحتمل أن تكون AirTags هي الخيار الأفضل إذا كان لديك جهاز iPhone. خاصة إذا كان لديك جهاز أحدث. تأتي أجهزة التتبع بحجم العملات المعدنية هذه مزودة بشريحة U1 فائقة الاتساع من Apple والتي تعمل كمنارة تسمح للأجهزة التي لديها نفس الشريحة بالعثور عليها بسهولة أكبر. هذا يعني أنه إذا كان لديك iPhone 11 أو أحدث. يمكنك ببساطة الضغط على الزر “Find” في تطبيق Find My للوصول إلى إمكانات التتبع الدقيقة وتضييق نطاق البحث.

AirTag لتسهيل العثور على العناصر

نظرًا لأنه تم تصميم AirTag لتسهيل العثور على العناصر. فهي تأتي مع مكبر صوت يمكنه تشغيل نغمة تنبيه كانت أعلى بشكل مفاجئ مما توقعنا عندما اختبرناها. تقول Apple أيضًا إن الجهاز سهل الاقتران مثل AirPods – وجدنا أن هذا هو الحال – ولديه بطاريات قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم. ربما يكون الجانب السلبي الوحيد إذا كنت من مستخدمي iOS هو أنه لا يحتوي على حلقة مفاتيح مدمجة. مما يعني أنه قد تضطر إلى شراء ملحقات إضافية لإرفاقها بأي شيء تريد تتبعه.

للمزيد عن: تحديد علامات AirTags المخفية من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى