مال و أعمال

نمو توريدات «دوكاب» من حلول المرافق والحلول المتكاملة بـ380%

كشفت مجموعة دوكاب، التي تُعد واحدة من أكبر شركات التصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نمو بنسبة 380٪ اعتبارًا من عام 2021 على مستوى توريد حلول المرافق والحلول المتكاملة، وجاء ذلك تزامناً مع مشاركتها بفعاليات المؤتمر العالمي للمرافق (WUC) 2023، الذي تستضيفه إمارة أبوظبي على مدار ثلاثة أيام من 8 إلى 10 مايو الجاري.

وتتوقع المجموعة أن تتجاوز أرقام عام 2023 تلك الخاصة بعام 2022، وأوضحت أنه بدءاً من عام 2022 حتى الربع الأول من عام 2023، قدمت المجموعة أكثر من 2،568 كيلومترًا من حلول الطاقة لقطاع المرافق.

وفي هذا السياق، قال محمد المطوع الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب: ” انطلاقاً من مكانتها المرموقة باعتبارها إحدى أكبر مزودي الحلول المتكاملة وشركات التصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا في دوكاب ملتزمون بدعم الجهود الوطنية في مجالات البيئة والاستدامة من جهة، وأن نكون شريكاً فاعلاً لجهود حماية البيئة وضمان توفير إمدادات طاقة موثوقة من جهة أخرى. والمشاركة في المؤتمر العالمي للمرافق يشكل فرصة مثالية لتسليط الضوء على حلولنا ومنتجاتنا التي تحمل شعار “صنع في الإمارات”، وتبادل الأفكار والرؤى مع الشركات الرائدة التي تتبنى نموذج عمل تتناسب وتوجهاتنا واستراتيجياتنا العامة، وإنشاء علاقات تجارية جديدة وشراكات بناءة مع الرواد في السوق، لاسيما وأن نسخة هذا العام من الحدث تأتي بين حدثين رئيسيين في المنطقة، وهما استضافة جمهورية مصر العربية فعاليات “كوب 27″ سابقاً، واستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات كوب 28”.

كما لفت إلى أن النمو الذي سجلته الشركة على مستوى إمدادات الكابلات، كانت نتيجة لعلاقات استراتيجية طويلة المدى مع عملاء دوكاب المختلفين، التي تحكمها الثقة والشفافية، بجانب الجودة العالية التي تتصف بها منتجات دوكاب، والتي تتمتع بمزايا عديدة تمكنها من أن تكون الاختيار الأول للعملاء.

علاوة على ذلك، كشفت دوكاب عن خطط لتعزيز الاستدامة وتحسين الكفاءة في عملياتها، حيث تقوم المجموعة بتنفيذ برنامج إعادة شراء البراميل مع العملاء. في عام 2022 ، قامت مجموعة دوكاب بشراء 7886 براميل، بما في ذلك 3590 براميل من الصلب و 4296 براميل خشبية.

وتُعد دوكاب واحدة من أكبر شركات التصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول ذات المستوى العالمي وعالية الجودة للعملاء من جميع أنحاء قطاع الطاقة العالمي. توظف المجموعة فريقًا مؤهلًا تأهيلًا عاليًا يضم أكثر من 1400 موظف في المصانع والمكاتب في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتساهم بأكثر من 6.6 مليار درهم إماراتي (1.8 مليار دولار أمريكي) في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتصدر 60٪ من منتجاتها إلى أكثر من 55 سوقًا. عبر الخليج وآسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيتين.

يجمع المؤتمر العالمي للمرافق أكثر من 10000 متخصص في التجارة على مساحة عرض تبلغ 20000 متر مربع في محاولة لتعزيز التدابير الاستباقية لرقمنة أنظمة الطاقة والمياه، والتحكم في الانبعاثات، وجذب استثمارات رأسمالية طويلة الأجل. يستضيف الحدث أكثر من 250 متحدثًا عالميًا من الخبراء، وأكثر من 1000 مندوب في المؤتمر، وأكثر من 60 جلسة مؤتمرات تقنية واستراتيجية.

ويشارك في المؤتمر ما يزيد على 150 جهة عارضة من المنطقة والعالم، ورواد قطاع الطاقة العالميين، وصناع القرار والمبتكرين والمتخصصين في قطاع مرافق الطاقة والمياه، لمناقشة التوجهات والتحديات الرئيسية لمستقبل القطاع.

ويوفر المؤتمر لمزودي خدمات المرافق في جميع أنحاء العالم منصة مرموقة تتيح لهم تقديم حلول وخدمات الطاقة الآمنة والمستدامة وبأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى