جديد التقنية

«هانيويل» تُطلق برنامجًا جديدًا لشركاء قنوات التسويق في المنطقة

البرنامج يوفر منصة رقمية جديدة تعزز نمو الشركاء وترتقي بمعايير رعاية العملاء

أطلقت هانيويل اليوم، برنامج تحفيز الشركاء، وهو إطار عمل عالمي يتمحور حول العملاء ويهدف إلى دعم نمو ونجاح شركائها في مجالات تكامل الأنظمة والتوزيع وتصنيع المعدات الأصلية في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

ويعمل البرنامج العالمي الجديد لشركة هانيويل لتقنيات المباني على تبسيط تجربة برنامج شركاء قنوات التسويق السابق لمختلف منتجات الشركة في مجال الحماية من الحرائق، والأمن، والمنتجات الكهربائية، وأنظمة إدارة المباني، بهدف الارتقاء بمعايير رعاية العملاء ورفع مستوى الكفاءة بالاستفادة من منصة رقمية جديدة.

وتم تصميم البرنامج لتعزيز تجربة العملاء في نقاط الاتصال وتلبية احتياجاتهم بصورة أفضل بالاستفادة من أفضل الممارسات من البرامج السابقة، ويهدف إلى مساعدة شركاء قنوات التسويق على النمو مع التركيز على الأهداف الاستراتيجية المشتركة. ويشتمل البرنامج الجديد على منصة رقمية لإدارة علاقات الشركاء لمساعدتهم على إدارة محافظهم وتتبع تقدمهم والحوافز والميزات التي حصلوا عليها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سلطان شاتيلا، رئيس الشؤون التجارية لدى شركة هانيويل لتقنيات المباني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “يُعد برنامج تحفيز الشركاء خطوةً للأمام في مسيرتنا المتمحورة حول العملاء، ويهدف إلى تلبية احتياجات شركاء قنوات التوزيع في المنطقة بصورة أفضل وبطريقة شفافة ومتّسقة ومتاحة للجميع. ويوفر البرنامج الجديد ومنصة إدارة علاقات الشركاء منهجيةً أكثر تكاملاً لتعزيز نمو الأعمال واكتساب المعرفة حول المنتجات والارتقاء بخدمة العملاء”.

ويعتمد البرنامج نموذجاً متعدد المستويات لدعم إنجازات الأعضاء فيه وتكريم أدائهم بناءً على مدى كفاءتهم وسجل مشترياتهم وتماشيهم مع الأهداف الاستراتيجية للشركة. ويمكن للشركاء التقدم في البرنامج والاستفادة من ميزات أفضل من خلال حجم المبيعات، ونتائج الأعمال، وخدمة العملاء، وبرامج التدريب على المنتجات، ومدى تفاعل العملاء. وتزداد الميزات التي يوفرها البرنامج، مثل مستوى خدمة حسابات الشركاء والأسعار المفضلة ودعم التسويق، مع تقدم الشركاء في مستوياته.

ويعزز إطلاق برنامج تحفيز الشركاء جهود هانيويل لتقنيات المباني لتسهيل تعاون شركاء قنوات التسويق والعملاء معها. ويحظى البرنامج بدعم الموقع الإلكتروني، منصة التجارة الإلكترونية التي توفر للعملاء وصولاً مباشراً لشراء المنتجات، وMy Honeywell Buildings University، البوابة التعليمية التي توفر للعملاء وشركاء قنوات التسويق أكثر من 350 دورة يقدمها معلمون متخصصون ومحتوى حسب الطلب عن منتجات هانيويل في مجال الحماية من الحرائق والأمن والمنتجات الكهربائية وأنظمة إدارة المباني. ويوفر الموقعان تجارب مخصصة وسهلة الاستخدام، ويساعدان العملاء على مواكبة المنتجات والشهادات المهمة في القطاع التي يحتاجونها في أعمالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى