أخبـار

5 مارس.. انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2024

يضم معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب أجنحة عرض دولية متميزة تطرح أحدث اتجاهات الصناعة والتقنيات التكنولوجية والمنتجات الخشبية لتلبية متطلبات أكثر من 15000 زائر هذا العام.

تنطلق فعاليات الدورة العشرين من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب، المنصة الرائدة للأخشاب ومكائن تصنيع الأخشاب في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

توفر الأجنحة الدولية منصة فريدة أمام العارضين لاستعراض أحدث المنتجات والتطورات في القطاع. وتشمل الدول المشاركة الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وألمانيا والصين والهند وروسيا والبرتغال، إلى جانب مشاركات من رابطة الدول المستقلة والدول الأوروبية ودول جنوب شرق آسيا ASEAN.

ويسلط كل جناح الضوء على المساهمات والابتكارات الفريدة للصناعات الخشبية، ما يعزز تبادل التجارب والخبرات وفرص عقد الشراكات والعمل المشترك.

يُعد معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب واحداً من الأحداث المميزة والثابتة على أجندة المصدرين للأخشاب واللاعبين الرئيسيين في القطاع من مختلف دول العالم، ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 50 دولة، ما يوفر منظورًا عالميًا حقيقيًا لصناعة الأخشاب.

ويسلط المعرض الضوء على الممارسات المسؤولة بيئياً في القطاع ويستعرض تقنيات تصنيع وتوريد الأخشاب المستدامة. بهدف تعزيز الاستدامة في قطاع الأعمال الخشبية.

يجمع معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب مئات العارضين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد إلى جانب موردي وتجار وموزعي مواد البناء المحليين والدوليين ومصنعي الأثاث والآلات والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمقاولين والمطورين.

كما يتيح المعرض للمشاركين فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الخشبية تشمل الخشب المنشور، والخشب الهندسي، والألواح الليفية، والخشب الرقائقي، والألواح، إلى جانب استعراض الأدوات والملحقات، والآلات الخشبية، والمواد الكاشطة، والطلاءات الخشبية.

وجدير بالذكر أن المعرض يحظى بدعم رسمي من جمعيات ومؤسسات وشركات رائدة محلية وعالمية، منها French Timber ، الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث (AIMMP)، الرابطة الهندية لمصنعي وتجار آلات الأعمال الخشبية (IWMMTA)، المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة، المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب اللينة، الاتحاد الأوروبي لمصنعي آلات تصنيع الأخشاب، مجموعة الأخشاب الكرواتية، جمعية المهندسين في الإمارات، جمعية المقاولين في الإمارات، جمعية AIMSAD للآلات، المعهد الكوري للغابات KOFPI، معرض بينه دونج الدولي للأثاث وآلات تصنيع الأخشاب Binh Duong، الرابطة التقنية الدولية للأخشاب الاستوائيةATIBT ، ومكتب تصدير الأخشاب في كيبيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights