الأمن السيبراني

Acronis تدمج الحلول الأمنية المتقدمة وتقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية

أعلنت أكرونيس “Acronis”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحماية السيبرانية، عن خطوة رائدة في مجال تكامل الحلول الأمنية المتقدمة وتقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية، مما يعزز مكانة أكرونيس في طليعة قطاع الحماية السيبرانية.

حيث لم يعد الأمن التقليدي كافٍ في ظل تصاعد الهجمات السيبرانية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. واستجابة لهذه الحاجة المتزايدة، تضمن أكرونيس لمستخدميها القدرة على الوصول إلى تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية لأداء المهام الحساسة دون أي تكلفة إضافية. ومن المتوقع أن يساعد هذا التكامل شركاء أكرونيس على تعزيز استراتيجيتهم الدفاعية ضد التهديدات المتطورة بطريقة فعالة وقليلة التكلفة.

وفي ظل التغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع الأمن السيبراني، لم تعد الحلول القائمة على تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية، مجرد خيار بل هي ضرورة لتعزيز الحماية لمزودي الخدمات الأمنية ضد الهجمات السيبرانية اليومية المتطورة. حيث عانى مزودو الخدمات تاريخياً من التحديات الناجمة عن تشغيل مجموعة مختلفة من الأدوات الأمنية، مما أدى إلى ارتفاع النفقات الإدارية، وزيادة احتمالات الخطأ البشري في بيئة أكثر ضعفاً بشكل عام. تعالج أكرونيس نقاط الضعف الحساسة هذه من خلال الدمج السلس لتقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية مع حلول النسخ الاحتياطي والاسترداد.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال إيزيكيل شتاينر، الرئيس التنفيذي لشركة أكرونيس: “يتعرض مزودو الخدمات الأمنية وعملاؤهم لهجمات مستمرة، ويواجهون تهديدات تزداد تعقيداً بحيث لم تعد البرامج التقليدية لمكافحة البرامج الضارة تفي بالغرض، مما يجعل مزودي الخدمات الأمنية بحاجة إلى تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية. وإداركاً منا للتحديات التي تواجه اعتماد الحلول القائمة على تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية على نطاق واسع، لا سيما من حيث التكلفة والتعقيد بالنسبة لمقدمي الخدمات، قمنا بتوفير هذا الحل المتكامل دون أي تكلفة إضافية، مما يسهم في إحداث تغيير جذري ونشر الحماية التي تقدمها أكرونيس في جميع النقاط الطرفية. ومن الجدير بالذكر أن تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية من أكرونيس تتميز بتصميم يُركّز على حاجات مزودي الخدمات، مما يعزز كفاءة الفنيين من خلال الأتمتة ويقلل بشكل كبير من الإنذارات الكاذبة”.

ويوفر دمج الحلول الأمنية المتقدمة مع الحلول القائمة على كشف واستجابة النقاط الطرفية من أكرونيس لمقدمي الخدمات العديد من الميزات مثل:

  • الحل الأمني المتكامل: يمكن لمقدمي الخدمات إطلاق وتطبيق إطار أمني شامل يتضمن قدرات التعافي السريع في حالة نجاح الهجوم. يعمل هذا النهج المتكامل على تبسيط التدابير الأمنية، مما يقدم جبهة موحدة ضد التهديدات الحديثة.
  • المواءمة والحماية: توفر هذه الحلول لمزودي خدمات الإنترنت الحماية من التهديدات الحديثة والتي تتلاءم بسهولة مع متطلبات الأمن السيبراني. يمكن للشركاء، من خلال تقنيات أكرونيس المتكاملة، تعزيز وضعهم الأمني، وضمان أعلى معايير الحماية والمواءمة.
  • كفاءة أعلى: تمكن أكرونيس، من خلال منصة أمنية واحدة، مزودي الخدمات من تحقيق أقصى قدر من الكفاءة من خلال تقليل النفقات الإدارية العامة. كما تسهم في تبسيط المهام الإدارية، والتقليل من المخاطر الناجمة عن الأخطاء وتعزيز الفعالية التشغيلية الشاملة.

سمح تقدم أدوات الذكاء الاصطناعي للمجرمين في العالم السيبراني بتطوير سرعة وحجم هجماتهم. ويشكل هذا التصعيد في الهجمات تهديداً أكبر لمقدمي الخدمات وعملائهم، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى إطار أمني أكثر شمولاً وسهولة. تستجيب أكرونيس لهذه التحديات، وتلبي الاحتياجات المتطورة لشركائها وتدفع الابتكار في الحماية السيبرانية لمواجهة التغيرات التي يشهدها القطاع. كما تتخذ أكرونيس نهجاً مستقبلياً، حيث تقود مستقبل قطاع الأمن من خلال توفير حلول شاملة ومتكاملة.

وتوصي أكرونيس مزودي خدمات الأمن بنشر الأمن في كل نقطة نهاية، إدراكاً منها للأهمية الحاسمة لتأمين جميع النقاط الطرفية. في حين أن مقدمي الخدمات الطبية غالباً ما يركزون على حماية نقاط النهاية الحرجة فقط، فمن الضروري الاعتراف بأن أي نقطة نهاية يمكن أن تكون بمثابة نقطة دخول لاختراق الشبكة. يجب أن يمتد الأمن إلى جميع نقاط النهاية لضمان حل كامل للحماية السيبرانية. ويؤكد تكامل أكرونيس للحلول الأمنية المتقدمة مع تقنية كشف واستجابة النقاط الطرفية التزامها بريادة قطاع الأمن من خلال تقديم حلول لمعالجة هذه التحديات الناشئة بشكل شامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights