الأمن السيبراني

«AmiViz» تستعرض حلول الأمن السيبراني بـ«Black Hat»

أعلنت أميفيز (AmiViz)، أول سوق للشركات B2B في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن مشاركتها في معرض بلاك هات (Black Hat) الشرق الأوسط وإفريقيا لهذا العام في مركز الرياض فرونت للمعارض، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعتبر Black Hat MEA واحدة من أكبر أحداث الأمن السيبراني وأكثرها شهرة في العالم والتي تجمع بين CISOs العالمية من شركات الصفحة الأولى، ونخبة من المتسللين الأخلاقيين ، والمزيد من مدربي Black Hat أكثر من أي مكان آخر باستثناء Vegas، والآلاف من الزوار. وضعت الأجواء الاحتفالية والتصميم المذهل للحدث معيارا جديدا لمجتمع infosec.

وذكر إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “تعتبر Black Hat واحدة من الأحداث الرائدة في مجال الأمن السيبراني في العالم، ومع توسع سوق حلول الأمن السيبراني بسرعة في المملكة العربية السعودية، نعتقد أنه حدث مركز مثالي لعرض مجموعتنا الواسعة من الأمن السيبراني حلول من شأنها مساعدة عملاء المؤسسات في المملكة على تعزيز أمنهم والحفاظ على استمرارية الأعمال والتخفيف من تأثير التهديدات السيبرانية”.

كما أضاف إلياس: “تُعد Black Hat فرصة ممتازة لنا وأيضًا لشركائنا في مجال التكنولوجيا المرتبطين بها، والذين سيحضرون المعرض معنا في جناحنا للتفاعل مع خبراء الأمن العالميين والمحليين والمتخصصين في مجال الأمن والممارسين والشركاء والعملاء”.

كما سيتواجد العديد من مزودي التكنولوجيا الرائدين في العالم في جناح AmiViz خلال Black Hat هذا العام لعرض أحدث حلول الأمن السيبراني للعملاء وشركاء القنوات، بما في ذلك Algosec و Anomali و BlackBerry و Check Point و Intel471 و LogRhythm و Polyswarm و Swimlane و Tenable, و ZinadIT.

إلى جانب عرض حلول الأمن السيبراني خلال أيام Black Hat MEA الثلاثة، ستسلط AmiViz أيضًا الضوء على عرض القيمة التجارية الملموس الذي تقدمه منصة AmiViz لشركاء التوزيع والموردين، حتى يتمكنوا من تقديم المزيد باستثمارات أقل. هذا الاقتراح الفريد ممكن تطبيقه، حيث أن الشركة قد استثمرت بالفعل بشكل كبير في بناء العديد من أدوات الأعمال التي يمكن للشركاء استخدامها لتسريع استراتيجية النمو الخاصة بهم من خلال التعاون ببساطة مع AmiViz. بعض الأدوات الرئيسية هي CEC Lab، وفرصة وضع العلامات البيضاء، ودعم الائتمان، والطلب عبر الإنترنت، والمبيعات المسبقة، والمبيعات الداخلية، ودعم التسويق للمساعدة في تأهيل العملاء المتوقعين لبناء قناة تواصل جيدة مع العملاء.

كما سيتم أيضًا تزويد شركاء القنوات والبائعين بعروض توضيحية عملية في جناح AmiViz في Black Hat MEA حول كيفية تنزيل تطبيق AmiViz للأجهزة المحمولة والتنقل فيه لإقامة تعاون وإدارة عروض الأسعار والعروض التوضيحية والحصول على رؤية في خط الأعمال المباشر.

لمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات والحلول المتاحة في سوق AmiViz ومقابلة البائعين المشاركين الذين يقدمون عروضًا توضيحية، قم بزيارة AmiViz في الكشك رقم. C-50 في القاعة 3، مركز معارض واجهة الرياض، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights