هواتف وأجهزة

«Anker» تُطلق مجموعة جديدة من محطات الطاقة المتنقلة في الإمارات

طرحت “أنكر”Anker ، العلامة التجارية الأولى في العالم في مجال تقنيات أجهزة شحن الأجهزة المتنقلة، مؤخراً أحدث جيل لها من محطات الطاقة المتنقلة “باور هاوس” PowerHouse في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن محطة الطاقة المتنقلة 757 (باور هاوس 1229 واط/ساعة) من “أنكر”، ومحطة الطاقة المتنقلة 535 (باور هاوس 512 واط/ساعة) من “أنكر”، وكذلك محطة الطاقة المتنقلة 521 (باور هاوس 256 واط/ساعة) من “أنكر”، المزودة بأحدث التقنيات، توفر مجموعة واسعة من منافذ الشحن والتي تأتي بتصاميم ملائمة للسفر والتنقل من أجل تلبية متطلبات محبي الأنشطة الخارجية.

يتم تشغيل المجموعة الجديدة من محطات شحن الطاقة المتنقلة “باور هاوس” PowerHouse عالية السعة بواسطة بطارية مصنوعة من فوسفات الحديد والليثيوم (LiFePO4)، مثل تلك المستخدمة في السيارات الكهربائية الحديثة، وهي قابلة للاستخدام لعدد مرات أكثر بستة أضعاف من البطاريات التقليدية. توفر بطاريات (LiFePO4) أيضاً كفاءة تفريغ وشحن محسّنة مقارنةً ببطاريات ليثيوم أيون. تم تصميم محطات شحن الطاقة باستخدام سبيكة ألومنيوم على غرار تلك المستخدمة في بطاريات السيارات، وهي مقاومة للتآكل والحرارة، مما يمنحها متانة لا مثيل لها لتحمل أقسى الظروف المناخية.

قال فراز مهدي، مدير عام شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، “مع بدء فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا إطلاق أحدث سلسلة من محطات شحن الطاقة “باور هاوس” المصممة لتزويد عشاق الأنشطة الخارجية بمصادر شحن الطاقة وتمكينهم من الاستمتاع بالإمكانات اللامحدودة. وكما تعلمون، يتطلب نمط حياة الأنشطة الخارجية العصري قدراً وافراً من مصادر شحن الطاقة لتشغيل الأدوات والأجهزة العملية وكذلك الأجهزة الإلكترونية الشخصية.” وأضاف بالقول، “بالإضافة إلى مقاييس القوة الكهربائية البسيطة، تمثل سلسلة شحن الطاقة “باور هاوس” من “أنكر” جيلًا جديدًا من أدوات شحن البطاريات المتنقلة، وهو ما يتيح أقصى درجة من المرونة بين القدرة على التنقل وسعة الطاقة لتلبية متطلبات كل مستخدم على حدة بما يواكب أنماط حياتهم ذات الصلة بالأنشطة الخارجية”.

ولضمان تحقيق أقصى استفادة من الطاقة، زودت سلسلة “باور هاوس” PowerHouse بوضعية توفير الطاقة التي تقوم تلقائياً بإيقاف تشغيل المحطة بمجرد شحن جميع الأجهزة المتصلة بالكامل. وبدلاً من ذلك، بإمكان المستخدمين تعطيل وضعية توفير الطاقة، لضمان شحن أجهزتهم لفترات أطول، على سبيل المثال، عند التقاط الصور المتتابعة أو تصوير مقاطع الفيديو ذات الفواصل الزمنية. علاوة على ذلك، بفضل احتوائها على مصباحLED داخلي، ستضمن سلسلة محطات شحن الطاقة إبقائك أنت وأحبائك بأمان في الظلام أو أثناء انقطاع التيار الكهربائي. تعرض لك شاشةLED السهلة القراءة أيضاً معلومات تخبرك عن سعة البطارية المتبقية، وحالة إدخال وخرج الطاقة الحالية، بالإضافة إلى الوقت التقديري لإعادة الشحن والذي يظهر في مقدمة محطات شحن الطاقة.

مجموعة منتجات شحن الطاقة “باور هاوس” PowerHouse

محطة الطاقة المتنقلة 535 من “أنكر”

توفر محطة الطاقة المتنقلة 535 من “أنكر”، واحداً من حلول تخزين الطاقة الأكثر فاعلية، وتتميز بتصميم متين واحتوائها على منافذ شحن متعددة وشريط إضاءة داخلي. بفضل ما توفره من طاقة شحن تبلغ 512 واط / ساعة (138 ألف مللي أمبير/ساعة) وإجمالي خرج طاقة يبلغ 500 واط، فإن المحطة 535 قادرة على شحن أي جهاز محمول بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بالإضافة إلى الأجهزة الصغيرة والمعدات الطبية مثل أجهزة ضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر (CPAP)، مما يجعلها حلاً مثالياً في الحالات التي يتعذر فيها الوصول إلى الطاقة أثناء ممارسة الأنشطة الخارجية، كالمشي لمسافات طويلة أو التخييم، كما أنها من الممكن أن تكون مفيدة أيضاً في أوقات انقطاع التيار الكهربائي أو الكوارث الطبيعية.

محطة الطاقة المتنقلة 521 من “أنكر”

إن ما توفره محطة الطاقة المتنقلة 521، من طاقة شحن سعة 256 واط/ساعة (698 ألف مللي أمبير/ساعة) وإجمالي خرج طاقة 200 واط، يُشكل انطلاقة لنوع جديد من محطات الطاقة المتنقلة من “أنكر”. ومن أبرز مزايا المحطة أنها عالية التحمل وملائمة للغاية وتتميز بتصميم مقاوم للسقوط ومكونات متوافقة مع المعايير الأساسية في القطاع مع متوسط عمر متوقع يصل إلى 50,000 ساعة، أي أكثر من المنتجات الأخرى المنافسة في السوق بواقع خمسة أضعاف في المتوسط. وتعتبر “باور هاوس” 521 الرفيق الأمثل كمحطة طاقة متنقلة لكافة محبي الأنشطة الخارجية.

محطة الطاقة المتنقلة 757 من “انكر”

توفر محطة الطاقة المتنقلة “باور هاوس” 757 من “أنكر” طاقة شحن عالية تبلغ 1229 واط / ساعة (330 ألف مللي أمبير/ساعة) وإجمالي خرج طاقة يبلغ 1,500 واط، مما يجعلها أكثر محطة شحن “باور هاوس” تطوراً وأطول عمراً في العالم. وعلى عكس محطات الطاقة الأخرى المتوفرة في السوق، والتي تتطلب عدة ساعات لإعادة الشحن، من الممكن شحن محطة الطاقة المتنقلة “باور هاوس” 757 من “أنكر” من صفر إلى أكثر من 80 بالمائة في ساعة واحدة فقط. وتتوفر عملية إعادة الشحن السريع من خلال تقنية “هايبر فلاش” HyperFlash، وهي عبارة عن محول “إنفيرتر” ثنائي الاتجاه يستمد الطاقة من قابس التيار المتردد القياسي بسرعات أعلى. كما توفر محطة الطاقة المتنقلة “باور هاوس” 757 من “أنكر” ضماناً كاملاً وغير مسبوق لمدة 5 سنوات للجهاز، وهو يزيد عن الضمان المتوفر في القطاع بفترة 3 سنوات.

الأسعار والتوفر

مدرج أدناه تفاصيل توفر وأسعار مجموعة محطات الطاقة “باورهاوس” الجديدة:

• ستكون محطة الطاقة المتنقلة 535 من “أنكر” (باورهاوس 512 واط/الساعة) – 1,999 درهم، متوفرة في الأسبوع الأول من ديسمبر 2022 في متجر عرض منتجات “أنكر أنوفيشن” في مردف سيتي سنتر في دبي، وعلى موقع: Amazon.com
• ستكون محطة الطاقة المتنقلة 521 من “أنكر” (باورهاوس 256 واط/الساعة) – 1,499 درهم، متوفرة في الأسبوع الأول من ديسمبر 2022 في متجر عرض منتجات “أنكر أنوفيشن” في مردف سيتي سنتر في دبي، وعلى موقع: Amazon.com
• ستكون محطة الطاقة المتنقلة 757 من “أنكر” (باورهاوس 1229 واط/الساعة) – 4,999 درهم، متوفرة في الأسبوع الأول من ديسمبر 2022 في متجر عرض منتجات “أنكر أنوفيشن” في مردف سيتي سنتر في دبي، وعلى موقع: Amazon.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights