جديد التقنية

Apple Watch Series 8

Apple Watch Series 8، يمكن أن تشتمل على مستشعر درجة حرارة الجسم. قد يضيف WatchOS 9 أيضًا وضع طاقة منخفض محسنًا، وفقًا لـ Bloomberg. إذا التزمت Apple بالتقويم المعتاد، فيجب أن نلقي نظرة أولى على Apple Watch Series 8 في سبتمبر. من المحتمل أن نرى watchOS 9 لأول مرة في WWDC في يونيو أيضًا. تفصلنا أشهر عن كلا الحدثين، لكن الشائعات حول تحديث Watch تتزايد.

Apple Watch Series 8
Apple Watch Series 8

وضع طاقة منخفضة

مع نظام watchOS 9، قد تقدم Apple وضع طاقة منخفضة تمت ترقيته. بالإضافة إلى السماح للمستخدمين فقط برؤية الوقت في وضع الطاقة المنخفضة، يمكن لساعتهم تشغيل بعض التطبيقات والميزات الأخرى.

إقرأ المزيد عن: Fitbit ستطرح مراقبة نظم القلب السلبي من هنا

الصحة محط تركيز كبير لـ Apple Watch

كانت الصحة محط تركيز كبير لـ Apple Watch منذ القفزة، ويمكن أن تضيف Series 8 مستشعر درجة حرارة الجسم إلى هذا المزيج. في البداية، يبدو أن الخطة تهدف إلى مساعدة المستخدمين في التخطيط للخصوبة. يمكن استخدامه لاحقًا لإخبار مرتديها ما إذا كانت درجة حرارة أجسامهم مرتفعة ، على الرغم من أنك قد لا ترى قياسًا رقميًا.

مراقبة الرجفان الأذيني (AFib)

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعتمد شركة Apple على مراقبة الرجفان الأذيني (AFib) مع ميزة “العبء” الجديدة لـ watchOS0 التي تكتشف عدد المرات التي يكون فيها الشخص في حالة AFib على مدار فترة زمنية. علاوة على ذلك، يمكن أن تتوفر المزيد من أنواع التمارين والمقاييس الجارية في تطبيق Workout.

للمزيد عن: Google Nest Learning Thermostat من هنا

الميزات الصحية

بالنسبة إلى الميزات الصحية التي لا ينبغي على المستخدمين توقع رؤيتها في Apple Watch Series 8، فمن غير المحتمل أن يصل جهاز قياس ضغط الدم الذي طال انتظاره هذا العام. يقول غورمان إن شركة آبل واجهت بعض المشكلات مع التكنولوجيا، والتي من المتوقع أن تبحث عن علامات ارتفاع ضغط الدم، ومن المحتمل ألا تكون جاهزة لمدة عامين آخرين. هناك ميزة أخرى يشاع عنها منذ فترة طويلة والتي ربما لن تكون موجودة في أجهزة السلسلة 8 وهي مراقبة نسبة السكر في الدم غير الباضعة. هذا غير متوقع لعدة سنوات أخرى، وفقًا لغورمان.

إرسال رسائل نصية إلى موظفي الطوارئ

يتطرق التقرير أيضًا إلى بعض ميزات iPhone التي قد تصل على المدى المتوسط. يمكن لتطبيق Health تحسين اكتشاف النوم إلى جانب ميزة تسمح للمستخدمين بمسح زجاجات الأدوية وتذكيرهم بموعد تناول الحبوب. يمكن أن تحتوي أحدث تشكيلة من الهواتف الذكية على اتصال عبر الأقمار الصناعية أيضًا، مما يمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية إلى موظفي الطوارئ والإبلاغ عن الحوادث عبر شبكات الأقمار الصناعية. يقال أن شركة Apple تعمل على ميزات مماثلة للأجيال القادمة من Apple Watch.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى