ألعاب

«Bigo» تستعد لبث مباريات بطولات «موبايل ليجندز: Bang Bang»

أكدت “بيجو لايف” Bigo Live؛ منصة البث المباشر العالمية الرائدة، على التزام الشركة بدعم قطاع الرياضات الإلكترونية، من خلال شراكتها المستمرة كشريك البث المباشر الرسمي لبطولات “موبايل ليجندز: Bang Bang” M4 (MLBB) العالمية لهذا العام. وتشكّل بطولة M4 العالمية النسخة الرابعة لأكبر وأفخم سلسلة بطولات دوري المحترفين “موبايل ليجندز: Bang Bang” (MLBB) في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة هذا العام، التي تقام في الفترة من 1 إلى 15 يناير، تشهد مشاركة 16 من أفضل فرق “موبايل ليجندز” Mobile Legends يمثّلون بدورهم مناطق مختلفة حول العالم، بما في ذلك؛ الشرق الأوسط والفلبين وسنغافورة وماليزيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وغيرها للتنافس على جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 800.000 دولار أمريكي، وذلك تتويجاً لمجد ومكانة بطولة “موبايل ليجندز: Bang Bang” (MLBB) التنافسية.

بث “بيجو لايف” جميع المباريات من بطولة هذا العام على قناة “بيجو لايف” الرسمية لبطولة “موبايل ليجندز: Bang Bang” (MLBB)، كما تقدم أيضاً مقارنة بين بيانات الفرق المشاركة، ومقارنة بين بيانات النجوم، وموجزاً تفصيلياً يعرض أبرز نتائج المباريات، كما تشجع المعجبين على الالتقاء معاً لمشاركة تجربتهم ودعم فرقهم أو لاعبيهم المفضلين. وحرصاً منها على توفير تجربة أكثر متعة وجاذبية لكل من صانعي المحتوى والمشاهدين على المنصة أثناء البطولة، تقوم “بيجو لايف” بإعداد “قائمة ساعات مشاهدة مستخدمي M4”؛ التي ستكافئ من خلالها أفضل عشرة مستخدمين والذين يصلون الى أكبر عدد ساعات من المشاهدة، بحيث يتم تحديث هذه القائمة أسبوعياً.

ومن المنطقة، كان هناك دعم كبير حظي به فريق “اوكيوباي ثرونز” (Occupy Thrones) الذي تأهل لبطولة M4 العالمية بتتويجه العام الماضي بلقب بطولة “موبايل ليجندز: Bang Bang” للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MPL-MENA) لموسم خريف 2022. ينما اختتمت رحلة الفريق في مراحل المجموعات من بطولة M4، يستمر مجتمع ألعاب “بيجو لايف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدعوة مذيعي بطولة “موبايل ليجندز: Bang Bang” (MLBB) للتعليق مباشرة بالتوازي مع انطلاق فعاليات مباريات بطولة (M4) ، حيث أن المتفرجين الإقليميين يتطلعون إلى دعم فرقهم المفضلة . كما ستقدم المنصة سحوبات على جوائز عديدة إلى جانب مجموعة متنوعة من الحوافز لكسب المزيد من المشاركة والتفاعل خلال البطولة.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف”: “تتيح ألعاب الأجهزة المحمولة فرصاً جديدة للناس للالتقاء مع أشخاص آخرين يشاركونهم الاهتمامات ذاتها بحيث يمكنهم التواصل وتأسيس صداقات هادفة فيما بينهم من خلال شغفهم المشترك بالألعاب.” وأضاف بالقول؛ “لقد شهد قطاع ألعاب الهاتف المحمول انتشاراً كبيراً، ونحن فخورون بدعم هذا النمو في منطقة الشرق الأوسط. نحن متحمسون للشراكة مع MLBB كما أننا على ثقة بأن بطولات M4 العالمية لهذا العام ستساهم في إبراز مواهب بعض من أفضل محترفي الألعاب عبر الأجهزة المحمولة من جميع أنحاء العالم، ونسعى في الوقت ذاته إلى توفير بيئة وٍديّة وتنافسية للمشاركين. إننا إذ نتطلع نحو المستقبل، نضع دائماً في اعتبارنا تشجيع اللاعبين الطموحين على تنمية وصقل مواهبهم على “بيجو لايف”، وبالتالي المساعدة في تحسين مجتمعات الألعاب الواسعة والشاملة “.

ذكر تقرير نشرته شركة أبحاث السوق “موردر انتيليجنس” (Mordor Intelligence) بأنه من المتوقع أن يسجل سوق الألعاب في الشرق الأوسط نمواً بنسبة 13.88٪ خلال الفترة من 2022 إلى 2027. وفي ضوء توقعات النمو هذه، باشرت “بيجو لايف” العمل على بناء قاعدة مستخدم قوية وراسخة لعشاق الألعاب على منصتها، وفي عام 2020 أطلقت “بيحو لايف” بنجاح نسختها الأولى من بطولة الرياضة الإلكترونية “بيجو فن” (BIGOFUN). ومنذ ذلك الحين، توفر المنصة بيئة تنافسية ممتعة تتيح نمو وازدهار اللاعبين، كما أطلقت المنصة العديد من أحداث هذه الألعاب الشعبية، وتمكّنت، نتيجة لذلك، من تحقيق نمو كبير في أوساط صانعي محتوى الألعاب العرب من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن خلال تقديم تجارب فريدة تنبع من شغف الألعاب وتطلعات المجتمع، تمكّنت “بيجو لايف” من إنشاء المنصات الأكثر روعة وجاذبية والتي تتيح للأفراد فرص النمو الشخصي والمهني والتنافسي والاجتماعي. لقد أثبتت الألعاب بأنها طريقة مذهلة تتيح للناس في جميع أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بأحلى أوقات الترفيه والتعرف على بعضهم البعض ومشاركة الأفكار حول شغفهم المشترك. وبدورها، تسعى “بيجو لايف” باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدم بالإضافة إلى تكريم اللاعبين المتفانين وتشجيعهم على تنمية مهاراتهم وتكوين مجتمعات مميّزة على منصتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعد مجتمعات الألعاب في الشرق الأوسط فريدة واستثنائية للغاية، ومن خلال تشجيع علاقات التواصل التي تحدث من خلال اللعب وغرف الدردشة بشكل مباشر وفوري، تواصل “بيجو لايف” إبراز الفرص والإمكانات التي يوفرها قطاع الألعاب للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights