أخبـار

Bigo Live تجمع المنطقة العربية احتفالاً بالإنجازات الإقليمية بكأس العالم

وفرت “بيجو لايف” Bigo Live منذ بداية كأس العالم منصة مثالية لمشجعي كرة القدم لعرض مهاراتهم ومشاركة حماسهم لهذه الرياضة. كما عرضت “بيجو لايف” Bigo Live مجموعة متنوعة من الأنشطة الفريدة المصممة لإشراك لاعبي كرة القدم والمشجعين وحثّهم على إنتاج محتوى مميّز ومشاركته مع مستخدمين آخرين يشاركونهم نفس الاهتمامات على خاصيّة “مجتمع بيجو” على التطبيق.

لقد استطاعت “مجتمعات” كأس العالم تقديم لقطات يومية مجمعة لأبرز الأحداث في بطولة كرة القدم هذه ومكنت المشجعين من الالتقاء معاً لمشاركة تجاربهم ودعم الفرق المفضلة لديهم ولاعبيهم المفضلين. وانضم أكثر من 200 ألف مستخدم على “بيجو لايف” Bigo Live إلى المجتمعات الخاصة بالفرق الإقليمية لمشاركة روح كرة القدم والاحتفال بإنجازات كل بلد بما في ذلك المملكة العربية السعودية وقطر والمغرب وتونس خلال كأس العالم.

والجدير بالذكر أن إنجازات المغرب المذهلة في بطولة كأس العالم 2022 ستسجل في التاريخ. حيث أصبح أول فريق عربي يصل إلى النصف النهائي لمونديال كأس العالم حيث تنافس مع بطل العالم فرنسا. وقد جلبت انتصارات أسود الأطلس خلال البطولة الفرح للعرب في جميع أنحاء العالم، حيث احتفل الآلاف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر الإنترنت على تطبيق “بيجو لايف” Bigo Live وهي منصة البث المباشر الاجتماعية الرائدة. ومع انتصار المغرب المميز، زاد عدد المشاركات على المنصة في المجتمع المخصص للمنتخب المغربي بنحو 43٪ في أسبوع واحد فقط.

بالإضافة إلى ذلك، تم تشجيع صانعي المحتوى على “بيجو لايف” على استخدام إبداعاتهم لإبراز مقاطع الفيديو الخاصة بهم أثناء تكوين اتصالات في الوقت الفعلي مع مشاهديهم من أجل تنويع المحتوى وإعطاء المستخدمين لمحة خاصة حول هذا الحدث الاستثنائي لكرة القدم. كما عززت “بيجو لايف” Bigo Live ميزة الغرف متعددة الضيوف على المنصة لإتاحة إنشاء غرف دردشة تستوعب لما يصل إلى 500 شخص لمشاركة حماسهم حول الحدث العالمي في الوقت الفعلي وتعزيز تفاعلات أكثر إيجابية والسماح للجماهير بالتجمع والمشاركة في مناقشات تتعلق بكرة القدم. وسجلت “بيجو لايف” Bigo Live أكبر ذروة في المحادثات يوم 6 ديسمبر 2022 خلال مباراة المغرب وإسبانيا والتي حظيت باهتمام كبير في المنطقة.

وتسعى “بيجو لايف” Bigo Live جاهدة بفضل وجودها الإقليمي القوي لإنشاء محتوى متنوع ومقنع يجذب المجتمعات المحلية. وفي هذا الصدد، تواصل الشركة الاستثمار في تعزيز تجربة المستخدمين للجماهير العربية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونتيجة لذلك، أصبح عشاق كرة القدم العرب يفضلون المنصة لأنهم يجدون سهولة في الوصول إليها، حيث تتيح لهم متابعة شغفهم والتفاعل مع المذيعين المفضلين لديهم، كما تتيح لهم المشاركة في مجتمعات كرة القدم الآخذة في الاتساع في المنطقة بلغتهم المحلية.

Mohammad Awad Bigo Live

إضافة إلى ذلك؛ دعت منصة “بيجو لايف” شخصيات كروية معروفة مثل محمد عوض (الحساب على بيجو: Mohammedawaad) ونسيم كورة (الحساب على بيجو: sportcafe) لتقديم تحليل عميق للمباريات ومناقشة استراتيجيات كرة القدم خلال البث المباشر الخاص بهم للمباريات من أجل تسليط الضوء على دعم المنصة لصانعي المحتوى الإقليميين وللمحتوى الذي يبتكرونه أيضاً. وقد كان عشاق كرة القدم سعداء بالتفاعل مع تلك الشخصيات والتي استطاعت الرد على أسئلة المشجعين المتعلقة بكرة القدم وفي نفس الوقت استطاعوا تعلم المزيد من خبراتهم بفضل الطبيعة التفاعلية جداً للمنصة. وقفز متوسط وقت مشاهدة بث هذه التدفقات بنحو 80٪ لهذا النوع من البث المباشر.

وأشار متحدث رسمي من منصة بيجو لايف قائلاً: “كان أداء المنتخبات الوطنية من المنطقة العربية خلال نهائيات كأس العالم لهذا العام استثنائياً بشكل مذهل جداً، كما وتشتهر كرة القدم بقدرتها على جمع الناس من جميع أنحاء العالم معاً ويعتبر مشجعي كرة القدم في العالم العربي من أكثر الأشخاص حماسة في العالم. ومن دواعي سرورنا أن نجمع معاً مجتمع كرة القدم للاحتفال بإخلاص ببطولة كأس العالم هذه الفريدة من نوعها على “بيجو لايف”. وأضاف قائلاً: “يتم تشجيع مستخدمينا على “بيجو لايف” على تبادل الأفكار والتفاعل مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المتماثلة من جميع أنحاء العالم. ومن المؤكد أن الفوز التاريخي للمغرب سيبقى في الأذهان أزمنة طويلة وسيُنظر إليه على أنه كان عرضاً لأعظم المواهب الكروية في المنطقة العربية. نحن على ثقة من أن مستخدمي بيجو لايف سيستمرون في عرض مواهبهم ومشاركة حماسهم وإلهام بعضهم البعض من خلال تفاعلهم في الوقت الفعلي أثناء البث”.

سمح التحديث الأخير ل”بيجو لايف” Bigo Live بمنح عشاق كرة القدم تجربة أكثر تفاعلية من السابق، كما أتاح للمستخدمين عبر التحديث الأخير للمنصة أن يختاروا ملابس مختلفة لصور الأفاتار الشخصية ثلاثية الأبعاد لفريقهم المفضل عبر ميزة الواقع الافتراضي “Virtual Live” الخاصة بالمنصة، إلى جانب خلفيتين جديدتين حصريتين لكرة القدم أثناء البث المباشر لكرة القدم في جميع أنحاء العالم. وقد بلغ عدد المستخدمين الذين يحاولون ارتداء قمصان كرة القدم أثناء البث المباشر ثلث المستخدمين الذين يستخدمون صور الأفاتار الخاصة بالذكور عبر هذه الميّزة.

تتيح “بيجو لايف” Bigo Live للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استخدام أدوات متنوعة لإدارة واستضافة البث المباشر الغامر والغني. ويتم تشجيع المستخدمين من خلال المحتوى المتنوع المتاح الهادف والجذاب والعرض الإبداعي الذي من خلاله يشارك المذيعين مهاراتهم ومواهبهم على التطبيق لبناء علاقات هادفة ورعايتها مع الملايين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights