إنترنت

Bigo Live تُطلق حملة «اجمع البركات الخمس».. احتفالًا بعيد الفطر

أطلقت “بيجو لايف” Bigo Live، المنصة الرائدة للتواصل الاجتماعي عبر البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أحدث حملة ترويجية بعنوان “اجمع البركات الخمس” بمناسبة موسم عيد الفطر 2023. حيث تهدف “بيجو لايف” Bigo Live من خلال حملة “اجمع البركات الخمس” إلى تزويد مستخدميها بفرصة رائعة وفريدة للاحتفال بعيد الفطر، وتعزيز قيم البذل والعطاء والتراحم والعمل الجماعي بطريقة مرحة وجذابة ومنحهم كذلك فرصة للفوز بجوائز مذهلة.

خلال الفترة من 22 أبريل ولغاية 29 أبريل، سيكون بمقدور مستخدمي “بيجو لايف” Bigo Live من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشاركة في الحملة عن طريق مسح ضوئي لرمز “Eid Mamol” ليتمكنوا من جمع خمس من بطاقات البركات المختلفة، وهي بطاقات صحة وإتقان وسعادة وسلام وحظ. وهذه البطاقات ترمز إلى بركات عيد الفطر الخمس وتعكس جوهر وصميم هذا الموسم المبارك. سيحصل المستخدمون الذين يجمعون البطاقات الخمس على فرصة للفوز بتذاكر ذهاب وعودة إلى مكة المكرمة، أقدس مدينة عند المسلمين، لأداء مناسك العمرة.

قال المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live، “من دواعي سرورنا أن نطرح حملة “اجمع البركات الخمس” لمستخدمينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتويجاً لاحتفالهم بعيد الفطر المبارك. وكما نعلم جميعاً فإن العيد هو الموسم الأكثر ملاءمة لنشر البهجة والفرح والإيجابية، ونحن بدورنا نسعى إلى تقديم تجربة احتفال بالعيد تتسم بطابع متميز وفريد وعصري.” وخلص المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live إلى القول، “إننا من خلال تشجيع المستخدمين على المشاركة في الأنشطة والفعاليات عبر الإنترنت ومشاركة البركات التي يجمعونها مع أصدقائهم وعائلاتهم، نأمل أن ترسّخ هذه الحملة أهمية الروابط المجتمعية وعلاقات التواصل الاجتماعي البناءة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن على يقين بأن الأعمال الطيبة مهما كانت ضئيلة، من الممكن أن تحدث فرقاً كبيراً يجعل العالم مكاناً أفضل للعيش فيه، كما أنّنا سعداءنحن سعداء بأن نكون جزءًا من تلك المبادرة وتقريب الناس من بعضهم البعض في عيد الفطر”.

للمشاركة في الحملة، لا يتطلب الأمر من المستخدمين سوى الحصول على البطاقات بثلاث طرق. أولاً؛ يمكنهم التقاط صور حلوى العيد “المعمول” ومن ثم إجراء مسح ضوئي لها ليحظو بفرصة الحصول على بطاقة بركات، والتي ستكون من خلال القرعة. ثانياً، بإمكان المستخدمين تبادل بطاقات البركات الخاصة بهم مع أعضاء مجتمعاتهم. وتجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى لمشاركة البطاقات وطلب العملة هو ثلاث مرات في اليوم. ثالثاً وأخيراً، سيتم توزيع 300 بطاقة عالمية يومياً في تمام الساعة 10 مساءً.

وفي مساء يوم 30 أبريل، سيتم إجراء سحب بالقرعة على 300 فائزاً محظوظاً من المستخدمين الذين يجمعون كافة بطاقات البركات الخمس واستكمال التحدي بنجاح، وستكون هناك مكافآت نقدية و3 تذاكر ذهاب وعودة إلى مكة المكرّمة وبطاقات هدايا من أمازون بقيم مختلفة بانتظارهم للفوز بها. بإمكان المستخدمين تتبع مراحل تقدمهم والتعرف على آخر مستجدات التحدي من خلال صفحة حملة “اجمع البركات الخمس” على تطبيق Bigo Live.

تعكس حملة “اجمع البركات الخمس” التزام “بيجو لايف” Bigo Live بترسيخ الشعور بالانتماء للمجتمع وإتاحة تجارب فريدة لمستخدميها. حيث تمكنت المنصة من إنشاء واحتضان مجتمعات متجانسة تضم آلاف المسلمين من جميع أنحاء العالم والتي كانت نشطة للغاية على “بيحو” Bigo خلال شهر رمضان المبارك. وغالباً ما كانت تلك المجتمعات تتواصل فيما بينها للمساهمة في نشر وتبادل معلومات مفيدة حول مجالات تشمل الصحة والعناية الشخصية للتفاعل مع المستخدمين الآخرين خلال الشهر الفضيل.

لاتزال “بيجو لايف” Bigo Live ملتزمة بتوفير بيئة آمنة وشاملة لجميع مستخدميها، كما أنها ستواصل بذل جهودها من أجل تعزيز الإيجابية والعمل الجماعي. ومن خلال هذه الحملة، لن يحظى مستخدمو “بيجو لايف” Bigo Live بفرصة للفوز بجوائز قيّمة ورائعة وحسب، بل سيتمكنون أيضاً من نشر الإيجابية وتقديم تجارب لا تُنسى بالتعاون مع زملائهم المستخدمين. ومن خلال التقريب بين الناس والاحتفاء بطابع وقيم العيد الحقيقية، ترسّخ المنصة مجدداً التزامها بتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع في أوساط مستخدميها. إن نجاح الحملة يهدف إلى المساعدة في إبراز قوة وسائل التواصل الاجتماعي في الجمع بين الناس، فضلاً عن ترسيخ مكانة “بيجو لايف” Bigo Live كمنصة رائدة في تقديم تجارب لا تُنسى لكافة مستخدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights