إنترنت

«Bigo Live» يُطلق صافرة البداية لبطولة كأس العالم لكرة القدم

تستهل “بيجو لايف” Bigo Live، منصة البث المباشر العالمية الرائدة، موسم الشتاء لهذا العام بإطلاق برنامج “بيجو لايف – مهرجان كرة القدم” الأحدث من نوعه، والذي يهدف إلى تحفيز شغف وحماس عشاق كرة القدم استعداداً لإطلاق صافرة البداية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة. سيبدأ البرنامج باختيار سفراء كأس العالم لكرة القدم وسيدعو المواهب العربية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستعراض مهاراتهم في كرة القدم والتعبير عن شغفهم بالرياضة على “بيجو لايف”Bigo Live . وسيقام البرنامج خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، حيث تم تصميمه بهدف تنويع محتوى البث المباشر، ولتزويد مستخدمي “بيجو لايف” Bigo Live بنافذة فريدة على هذا الحدث الكروي الأبرز لهذا العام.

يتمثل هدف “بيجو لايف” Bigo Live، من خلال طرح البرنامج، في إقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة الفريدة والمحفّزة لجذب اهتمام عشاق كرة القدم واللاعبين وتشجيعهم على المشاركة. وتعتمد المنصة على مجتمعات كأس العالم (دردشات مجموعات المعجبين) لتشجيع التواصل الإيجابي، إذ أنها ستقدم يومياً آخر المستجدات حول منافسات كرة القدم والتي ستغطي بعضاً من أبرز اللحظات المثيرة في المباريات، كما أنها تحثّ عشاق الكرة على الالتقاء معاً لمشاركة تجربتهم وإبداء دعمهم لفرقهم و لاعبيهم المفضلين. وبإمكان مستخدمي منصة “بيجو” Bigo تسخير مهاراتهم الإبداعية لإنشاء مقاطع فيديو أصلية خاصة بهم لتحقيق التميز، وتأسيس علاقات تواصل فورية وحقيقية مع جمهورهم. كما ستنشئ “بيجو لايف” Bigo Live خاصية غرف دردشة تتسع لما يصل إلى 500 مستخدم لغرض التعبير عن حماسهم لهذا الحدث العالمي بشكل فوري، وبإمكان عشاق كرة القدم التجمع في هذه الغرف لتبادل الآراء والتواصل مع بعضهم البعض. وأثناء البث المباشر، سيكون بمقدور المشاهدين المشاركة في الإجابة عن أسئلة مسابقة كرة القدم ليحظوا بفرصة الفوز بأجهزة آبل آيفون” ومجموعة متنوعة من الهدايا الافتراضية.

تُعد كرة القدم، التي يزيد عدد محبيها عن 3.5 مليار شخص، واحدة من أكثر الرياضات شعبية، ليس فقط على المستوى الإقليمي، ولكن في جميع أنحاء العالم. وتبذل “بيجو لايف” Bigo Live أقصى ما بوسعها لإنشاء محتوى متنوع وجذاب يستأثر باهتمام المجتمعات المحلية، وفي إطار هذه الجهود، تواصل المنصة الاستثمار في تحسين تجربة المستخدم عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجماهير العربية. ونتيجة لذلك، يفضل مشجعو كرة القدم في العالم العربي هذه المنصة لأنهم يجدون بأن من السهل الوصول إليها واستخدامها، لتتيح لهم امكانية متابعة شغفهم والتواصل مع مذيعيهم المفضلين من صانعي المحتوى على المنصة، فضلاً عن إمكانية الانضمام إلى مجتمعات كرة القدم دائمة التوسع في المنطقة والتواصل بلغتهم المحلية. وحرصاً من المنصة على تقديم دعم أكبر للمبدعين الإقليميين، ستوجه “بيجو لايف” Bigo Live دعوة لنسيم كورة (الحساب على بيجو: Sportcafe)، وهو صانع محتوى مشهور متخصص في كرة القدم على “بيجو لايف” ومتمرس في تقديم نصائح وتحليلات حول كرة القدم لسنوات عديدة، لتقديم فترات بث مباشر على المنصة من أجل مشاركة استراتيجيات كرة القدم الأخاذة أثناء توقع نتائج مباريات كرة القدم.

قال المتحدث باسم “بيجو لايف”، تُعدّ كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات المحببة والشعبية هنا في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها لعبة تجمع الناس معاً بشكل فعلي وتنشر السعادة والفرح بين كل المعنيين، من المشجعين إلى اللاعبين.” وأضاف بالقول، “من دواعي سرورنا أن نشهد التقاء مجتمع كرة القدم معاً لإشراك الجميع بأحلى لحظات المرح والشغف من خلال هذه الرياضة، باستخدام منصة “بيجو لايف”. وأود القول بأنه في الوقت الذي اعتاد الكثيرون على التفاعل والتواصل عن بُعد، يشعر الناس في جميع أنحاء العالم بنوع من التقارب والتواصل والإيجابية الآن، أكثر من أي وقت مضى، نظراً لأن بطولة كأس العالم تلوح في الأفق. نحن على ثقة من أن المستخدمين سيستمرون في إلهام بعضهم البعض من خلال شغفهم بالرياضة وبأن برنامج سفراء كأس العالم سيوفر للمستخدمين حياة أكثر صحة وسعادة “.

في إطار ميزة “فيرتشوال لايف” “Virtual Live” المتاحة على المنصة، أضافت “بيجو لايف” Bigo Live ملابس رياضية جديدة خاصة بشخصيات الأفاتار الافتراضية، ومن ضمنها قمصان كرة القدم من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمغرب وقطر. ومن خلال الإصدار الأحدث من نوعه للمنصة، بإمكان المستخدمين اختيار شخصيات الأفاتار ثلاثية الأبعاد الخاصة بهم من تشكيلة الأزياء المتوفرة، إلى جانب خلفيتين جديدتين حصريتين لكرة القدم لاستخدامها أثناء البث المباشر من أجل تقديم تجربة متابعة أكثر جاذبية لمشجعي كرة القدم حول العالم.

تمكّنت “بيجو لايف” Bigo Live من إرساء دعائم نجاحها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تزويد المستخدمين بأدوات متنوعة للبث المباشر التفاعلية. فهناك أكثر من 400 مليون مستخدم تمكنوا من تلبية متطلبات صناعة المحتوى الخاصة بهم على “بيجو لايف” Bigo Live من خلال الجمع بين مزايا التفاعل والتواصل والترفيه الأفضل من نوعها. ويتم تشجيع المستخدمين على استخدام المنصة من خلال المحتوى الإبداعي المتنوع المتاح واستعراض قدراتهم الإبداعية التي يتمكن صانعو المحتوى من خلالها مشاركة مواهبهم ومهاراتهم، وبث رسائل التشجيع والإيجابية. ومن خلال تسخير منصة “بيجو لايف” Bigo Live لتأسيس علاقات هادفة وتوطيدها، تمكن الملايين من تكوين مجتمعات عديدة من ذوي التفكير المماثل في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى