هواتف وأجهزة

«Bosch» تعرض أحدث أنظمة الفيديو وأجهزة التتبع بـ«إنترسيك»

أعلنت بوش، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات والحلول الآيلة إلى تبني حياة أفضل، اليوم عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة “إنترسيك” الإمارات 2023 في دورته الرابعة والعشرين المقرر عقدها في الفترة الممتدة من 17 إلى 19 يناير في مركز التجارة العالمي بدبي، بهدف عرض أحدث مجموعة من أنظمة الفيديو التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وأجهزة التتبع والمراقبة الأكثر مرونة وفعالية وأنظمة التحكم بالإضافة إلى مجموعة من الحلول الذكية للكشف عن الحرائق وأحدث تقنيات الاتصالات.

وتعليقًا على هذه المشاركة، قال بر جوهانسون، المدير العام لشركة “روبرت بوش” الشرق الأوسط: “يعتبر معرض إنترسيك أحد أكثر المعارض المؤثرة والمعترف بها في مجال السلامة والأمن وتقنيات الحماية من الحرائق بالنسبة لقادة الأمن في المنطقة، لذا يسعدنا المشاركة به مرة جديدة والمساهمة في هذه الصناعة لتقديم حلول مبتكرة للمنطقة، وكذلك الاستفادة من هذه الفرصة لمساعدة المتخصصين في مجال الأمن والمستشارين والمستخدمين النهائيين على الوصول إلى الحلول والتحليلات التنبؤية المدعومة بالذكاء الاصطناعي”.

في هذا المعرض، سيتمكن الشركاء والعملاء والعارضون من الاطلاع على أحدث الابتكارات التي ستقدمها بوش في مجال الكاميرات الذكية وحلول تحليل الفيديو التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي بما في ذلك:

• AUTODOME 7100i

AUTODOME 7100i هي الجيل التالي من الكاميرات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي بما في ذلك تحليلات الفيديو أثناء الحركة وقدرات التعلم الآلي وتحليلات الفيديو القائمة على الشبكات العصبية العميقة.

• تحليلات الفيديو الذكية (IVA) المحترفة

تحليلات الفيديو الذكية (IVA) المحترفة هي برنامج لتحليل الفيديو مدعومًا بالذكاء الاصطناعي يقدم تحليلات قيمة لتحسين الكفاءة والبساطة والأمان والسلامة. تدعم بوش من خلال هذا البرنامج محترفي الأمن والمستشارين والمتخصصين والمستخدمين النهائيين في رحلتهم الآيلة لتوفير الحلول التنبؤية.

• نظام إدارة الفيديو من بوش (BVMS)

يقدم نظام إدارة الفيديو من بوش نظام تتبع يعتمد على الخرائط ووعي جغرافي محسّن مع خرائط عبر الإنترنت لمساعدة المشغلين على تحديد مجالات الاهتمام وتوفير وعي أكبر بالحالة مما يتيح استجابة أكثر وضوحًا.

سيكون فريق عمل بوش موجودًا في جناح رقم SA-C19 في المعرض، ليطلعكم على المجموعة الكاملة من حلول السلامة والأمن الأكثر حداثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights