Careem Food توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة المطاعم في الإمارات UAERG

أعلنت شركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة Careem، التطبيق متعدد الخدمات الرائد في المنطقة، عن شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة المطاعم في الإمارات (UAERG)، وهي كيان اتحادي يعمل على المستوى الوطني كصوت لقطاع المأكولات والمشروبات.

ومن خلال الشراكة، ستقدم منصة Careem Food خصماً بنسبة 50% على رسوم الإدراج وإعلانات مجانية بقيمة 3600 درهم إماراتي للمطاعم التي كانت حصرية وستنضم إلى Careem Food من منصات أخرى، وسيتنازل تطبيق Careem أيضاً عن رسوم الإدراج البالغة 1500 درهم إماراتي للمطاعم الراغبة في المهتمة بالانضمام إلى منصة Careem DineOut الخاصة باكتشاف أماكن الطعام والمشروبات والخصومات داخل التطبيق.

تم إطلاق Careem DineOut في دبي في عام 2023، مما يتيح للعملاء اكتشاف أماكن الطعام والمشروبات في جميع أنحاء دبي باستخدام احداثيات معينة للموقع والميزانية والمناسبات والمطابخ. ويمكن للعملاء حجز رحلة إلى المكان، ودفع الفاتورة والاستفادة من الخصومات داخل تطبيق Careem من خلالDineOut. ويحق لمشتركي Careem Plus الحصول على خصومات حصرية تصل إلى 50٪ على فواتير تناول الطعام في أكثر من 500 مكان للطعام والمشروبات، والعديد منها يعتبرون أعضاء في UAERG، بما في ذلك Zuma وAmazonico وREIF.

وعلّق جاسكاران سينج، نائب رئيس Careem Food: يًسرنا أن نتعاون مع مجموعة المطاعم في الإمارات لتزويدهم بتجربة إدراج سلسة وأسعار معقولة عند انضمامهم إلى منصتنا. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بدعم قطاع توصيل الطعام المحلي وتقديم المزيد من القيمة لشركائنا في المطاعم والعملاء وكباتن التوصيل على حد سواء”.

ومن جانبه قال مبارك بن فهد، رئيس مجلس إدارة مجموعة المطاعم في الإمارات: “يسعدنا أن نوحد جهودنا مع Careem في هذه الشراكة المهمة التي تهدف إلى تعزيز النمو والمرونة في قطاع المطاعم بدولة الإمارات. ولا يقتصر هذا التعاون على تبسيط عملية إدراج المطاعم الأعضاء لدينا فحسب، وإنما يؤكد أيضاً التزامنا بتوفير الفرص للمطاعم كي تزدهر في هذا السوق الحيوي”.

توسعت Careem Food التي تم إطلاقها عام 2020 في دبي، وأصبحت تعمل الآن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن، وتعتبر واحدة من منصات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة. وتُعد Careem Food واحدة من أسرع الخدمات نمواً على تطبيق Careem الشامل، وتمتلك شبكة واسعة تضم أكثر من 15 ألف مطعم شريك وتوفر فرص الكسب المرنة للآلاف من كباتن التوصيل.

للتسجيل في Careem Food، يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Verified by MonsterInsights