أخبـار

«CIT» راعي الصناعة للدورة الأولى من مؤتمر «CEO Women»

«CIT» راعي الصناعة للدورة الأولى من مؤتمر «CEO Women». أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT». راعي الصناعة الرقمية. اليوم عن مشاركتها كراعي للصناعة. ضمن فعاليات الدورة الأولى من «CEO Women Conference». الذي ينعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وذلك يوم الإثنين الموافق العاشر من أكتوبر الجاري.

مشاركة متميزة لنخبة من الشخصيات الحكومية

ينعقد الحدث بمشاركة متميزة لنخبة من الشخصيات الحكومية وممثلي المؤسسات الدولية ومنهم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وكريستين عرب، الممثلة القطرية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، والدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية (لبنان).

إقرأ المزيد عن: تنظيم الاتصالات يقر مواعيد عمل شركات المحمول.. وبدء العمل بالمواعيد الشتوية من هنا.

تمكين المرأة المصرية وتعزيز مكانتها

تأتي مشاركة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT إيمانا منها بأهمية دورها البناء في ترسيخ أهداف الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية وتعزيز مكانتها تماشياً مع رؤية مصر 2030.

للمزيد عن: بدو تتعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل لتعزيز جهود الإمارات في الميتافيرس من هنا.

«CIT» راعي الصناعة للدورة الأولى

جدر الإشارة إلى أن المؤتمر يستهدف تأسيس منصة أعمال مميزة تضم سيدات الأعمال العرب والأفارقة لتدعيم التعاون بين شخصيات الأعمال النسائية في مختلف القطاعات ، وعرض الممارسات الناجحة في ريادة الأعمال والقيادة في جميع القطاعات الاقتصادية ، مع تحديد ومعالجة التحديات والفرص أمام المرأة في القيادة والإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى