أخبـار

COUCHBASE الأمريكية تُطلق أعمالها في السوق المصري رسميًا

أعلنت شركة COUCHBASE الأمريكية العالمية المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات، عن إنطلاق أعمالها رسميًا في السوق المصري، جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الشركة بالأمس فى القاهرة عن “مستقبل التحول الرقمي في مصر” بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي UTP systems والموزع الرئيسي للشركة في مصر والشرق الأوسط.

انطلقت فعاليات المؤتمر بحضور الشركاء الاستراتيجيين الممثلين من مختلف الشركات والقطاعات في مصر.

بدأت الجلسة الأولى تحت عنوان تحديث الأنظمة في الأعمال المصرفية بحضور سيد جابر رئيس قطاع قواعد البيانات وتكنولوجيا المعلومات في بنك القاهرة، وهشام رمضان رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنك التنمية الصناعية، وخالد الليثي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بنك قناة السويس، وعبدالفتاح المصري مدير قسم قواعد البيانات وتكنولوجيا المعلومات في mid bank.

كما حضر المؤتمر المهندس خالد إبراهيم رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات وألقي كلمه عن أهمية التكنولوجيا في مصر ومدي تطورها.

وجاءت الجلسة الثانية بعنوان التكنولوجيا المالية واستكشاف الخدمات المصرفية الافتراضية والجلسة الثالثة بعنوان طرق الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة بحضور ممثلين من كبري الشركات العاملة في السوق المصرية.

من جانبه أكد محمود الزعبي المدير الإقليمي في COUCHBASE: ” أن مصر سوق كبير وواعد ورغم كل التحديات إلا أن مصر بها شباب مؤهل ونابغ وبها كفاءات علي درجة كبيرة من الخبرة”.

وأضاف: ” أن التحديات الموجودة في السوق المصرية حاليًا لها حلول، وهناك فرص كثيرة للعمل في مختلف القطاعات مشيرًا إلى أن COUCHBASE لها فروع في السعودية والإمارات وهناك دراسة لافتتاح فرع في القاهرة”.

مالك محمد- رئيس قطاع التطوير في UTP

وقال مالك محمد رئيس قطاع التطوير في UTP: ” سعداء بانطلاق ونجاح اول مؤتمر لنا في مصر حيث لدينا خبرة ٥ سنوات في العمل بالأردن وعمان، مشيرًا إلى أن UTP تتعامل مع العديد من البنوك مثل البنك العربي وبنك الاستثمار وبنك القاهره وميد بنك وإيجيبت تراست وبعض الشركات العاملة في قطاع التمويل الاستهلاكي وتستهدف التوسع في مصر خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights