مال و أعمال

«DelMonte» تحتفي باليوم العالمي للإبداع والابتكار لـ2022

بهدف تلبية احتياجات المستهلكين الحالية والمستقبلية، تدأب شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة على تعزيز الإبداع والابتكار، لتحسين سلامة وجودة واستدامة منتجاتها.

وطرحت شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة عدداً من الابتكارات لمعالجة القضايا المُلحّة وتشجيع الزراعة المستدامة.

وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة: “يدفع الابتكار عجلة تطوّر العالم المعاصر، ونؤكّد في شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة على التزامنا الدائم بالابتكار لتحسين القطاع الزراعي بأكمله من خلال التغييرات المستقبلية”.

وتابعت الأعور قائلةً: “طرحت شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة أناناس “بينكجلو”، وهو أول صنف من الأناناس الوردي، في السوق بعد 16 عاماً من التطوير. وتعاونّا مع جامعة كوينزلاند في أستراليا للقيام بالأبحاث التي من شأنها مكافحة مرض “تروبيكال ريس 4″، وهو نوع من الفطريات التي تُصيب محاصيل الموز منذ عقود. وابتكرنا ملصقات موز خالية من المواد البلاستيكية وقابلة للتحلل الحيوي متاحة في فرنسا، وتُلبي معايير السلامة الغذائية وشروط التسميد المعمول بها في فرنسا وأوروبا”.

وتستخدم شركة «DelMonte» للمنتجات الطازجة أيضاً تقنيات الزراعة الذكية لتحسين الإنتاجية الزراعية بالتزامن مع تقليل الأثر البيئي. تساهم الخرائط الرقمية لمحاصيل الحقول بمساعدتنا على فهم التفاعلات بين التربة والآفات والأمراض والممارسات الزراعية لشكل أفضل. وتُتيح الصور متعددة الأطياف التي تلتقطها الطائرات المسيّرة الكشف المبكر على الأمراض الزراعية والحد من انتشارها، ما يَحدّ من الخسائر ويقلّل من استخدام المبيدات الحشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى