أخبـار

«&e» و «فودافون» تتعاونان لدعم المشغلين بحلول شاملة للاتصال الصوتي الدولي

أعلنت «&e» و «فودافون»، عن تعاونهما لتزويد المشغلين الإقليميين والعالميين بحلول الاتصال الصوتي المدارة ودعم متطلبات حركة المرور الصوتية الدولية وخطط النمو، فضلاً عن المساعدة في تلبية الطلب المتزايد على خدمات الاتصال الصوتي المدارة (VoLTE) عبر شبكات الجيل الرابع والخامس.

وتوقعت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول أن يرتفع الاعتماد على خدمات الاتصال الصوتي (VoLTE) إلى أكثر من 70 في المئة من إجمالي اتصالات الهاتف المحمول العالمية بحلول العام 2030.

ويأتي ذلك مع تخلي المشغلين عن استخدام الشبكات التقليدية والتوجه نحو شبكات الجيل الخامس، وذلك بالتزامن مع ارتفاع الحاجة إلى تزويد المستخدمين بخدمات اتصال صوتي مدارة وموثوقة عبر الحدود ودون انقطاع.

وستوفر «&e» و «فودافون» للمشغلين خدمة اتصال صوتي مدارة قوية وقابلة للتطوير ومتسقة في جميع أنحاء العالم، من خلال تسخير خبراتهم في المجال التقني وشراكاتهم وانتشارهم الجغرافي المتكامل، حيث يمكن ضمان حصول المشغلين على خدمات مشتركة من «&e» و «فودافون»، بغض النظر عن المنطقة، إلى جانب تحسين الإيرادات وتبسيط الامتثال التنظيمي وتوفير حماية معززة من الاحتيال، فضلاً عن التكامل السلس للخدمات المبتكرة من خلال بنية سحابية رائدة.

وقال نينيان ويلسون، مدير إدارة سلسلة التوريدات في «فودافون»: “تسببت اللوائح التنظيمية الجديدة والتحديات المتعلقة بتوفير الحماية ضد عمليات الاحتيال الدولية، إضافةً إلى الحاجة للانتقال إلى خدمات شبكة الجيل الخامس، بتعقيد إدارة خدمات الاتصال الصوتي عبر الحدود بشكل متزايد. وهذا ما يدفع المشغلون للبحث عن شركاء موثوقين للتعامل مع هذه التغييرات وتنمية أعمالهم. ستوفر هذه الشراكة الاستراتيجية بين «فودافون» و «&e» للمشغلين نقطة اتصال واحدة وخدمة يمكن الاعتماد عليها عالمياً، وذلك بهدف دعمهم في إدارة التحديات المستمرة للأعمال”.

من جانبه، قال نبيل بكوش، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في «&e»: “من شأن هذا التعاون بين «فودافون» و «&e» وضع معياراً جديداً في قطاع الاتصالات يتجاوز التنبؤ بالتكلفة وتحسين مستويات الأمان، إذ يركز على تمكين المشغلين للتكيف بثقة مع المشهد المتطور لخدمات الاتصال الصوتي”.

وأضاف بكوش: “تمتلك «&e» خبرات واسعة وبنية تحتية رقمية حديثة تسهم في تمكين المشغلين من تحقيق التميز التشغيلي. وستمكن الشراكة بين «&e» و «فودافون» المشغلين إمكانية الوصول السلس إلى الخبرات والقدرات المشتركة للجانبين، إلى جانب الاستفادة من انتشارهما العالمي، الأمر الذي يمكّن المشغلين من تقديم خدمات اتصال صوتي متطورة، وبالتالي تطوير أعمالهم بسلاسة”.

وسيوفر هذا التعاون للمشغلين حماية معززة ضد الاحتيال وفقاً لأحدث الحلول الرائدة وتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، إذ تتواجد كلتا الشركتين في منتدى القادة العالميين، مما يؤهلهما للعب دور محوري في صياغة استراتيجيات مكافحة الاحتيال في قطاع الاتصالات عبر الاستفادة من خبراتهما الواسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights