أخبـار

Epic تطالب إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play

Epic تطالب المحكمة بإيقاف إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play. تشعر Epic بالقلق من أن Google سوف تنتقم من المدفوعات داخل التطبيق. الآن بعد أن اشترت Epic Games Bandcamp. هناك قلق من أن Google قد تسحب تطبيق الموسيقى.

Epic تطالب إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play
Epic تطالب إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play

الدعوى القضائية لمكافحة الاحتكار

بالاقتران مع الدعوى القضائية لمكافحة الاحتكار. تقدمت Epic بطلب قضائي أولي يمنع Google من إزالة أو منع الوصول إلى Bandcamp على متجر Play. وعلى وجه الخصوص. يدعي المطور أن متطلبات الشراء داخل التطبيق الأكثر صرامة من Google (والتي ستطالب Bandcamp باستخدام نظام الفوترة الخاص بـ Google اعتبارًا من الأول من يونيو) والدفعات المتأخرة في الوقت (من 48 ساعة كحد أقصى إلى 45 يومًا) والتي من شأنها أن تسبب “ضررًا لا يمكن إصلاحه” كل من الملحمة والموسيقيين.

إقرأ المزيد عن: رئيس منظمة العفو الدولية الجديد من هنا

Google ستواجه “لا ضرر”

تؤكد شركة Epic أنه من المحتمل أن تسود في قضية مكافحة الاحتكار. في غضون ذلك. ورد أن Google ستواجه “لا ضرر” إذا ظلت سياسات متجر Play الحالية سارية.

Epic تطالب إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play
Epic تطالب إزالة Google لـ Bandcamp من متجر Play

يعترض منشئ Android

لقد طلبنا من Google التعليق. إن هناك فرصة جيدة لكي يعترض منشئ Android على الأمر القضائي. لقد عارضت Epic في أكتوبر لانتهاكها “عمدًا” لقواعد متجر Play مع فوترة Fortnite الداخلية. وسيجبر الطلب الناجح Google على استثناء السياسات المحدثة لـ Bandcamp.

للمزيد عن: الدول والناشطون يقاضون USPS من هنا

Google والمنافس اللدود لها Apple

وسواء سوف ينجح الأمر أم لا. فإن ملف الأمر القضائي سوف يلفت انتباه إلى الضغط التنظيمي على Google والمنافس اللدود لها Apple. تواجه Google دعوى مكافحة احتكار من 36 ولاية وواشنطن العاصمة بشأن انتهاكاتها المزعومة للتحكم في متجر Play. بينما تواجه الشركة و Apple موجة من الفواتير والاستفسارات الأخرى حول سياسات التطبيقات الخاصة بهما. يراقب الجميع عن كثب كيفية تعامل Google مع Bandcamp. وسوف يؤدي سحب التطبيق إلى إثارة المزيد من الانتقادات أو الإجراءات القانونية.

Bandcamp سيتعين عليها دفع رسوم

أخبرت Google موقع Engadget أنها ترفض حجة Epic. وأن Bandcamp سيتعين عليها دفع رسوم بنسبة 10 بالمائة فقط. يمكنك قراءة البيان الكامل أدناه.

“إن هذه مطالبة لا أساس لها من Epic. التي تستخدم حتي الآن تطبيق Bandcamp الذي تم الحصول عليه حديثًا لمواصلة جهودها لتجنب دفع القيمة التي يوفرها Google Play. لقد كنا شفافين بشأن سياسة الدفع في Play لأكثر من 18 شهرًا ، كما تعلم Epic. فإن Bandcamp مؤهلة للحصول على رسوم خدمة بنسبة 10٪ فقط من خلال برنامج Play’s Media Experience – أقل بكثير من الرسوم التي يفرضونها على الأنظمة الأساسية الخاصة بهم. وعلى الرغم من ادعاءاتهم. فإن انفتاح Android يعني أن Bandcamp لديها طرق متعددة لتوزيع تطبيقاتها على مستخدمو Android. بما في ذلك من خلال متاجر التطبيقات الأخرى. مباشرة إلى المستخدمين عبر موقعهم على الويب أو كتطبيق للاستهلاك فقط كما يفعلون على iOS. “

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى