منوعات

«Flowwow» تنطلق من دبي لبيع الهدايا عبر الإنترنت بالشرق الأوسط

تستخدم منصة “Flowwow” دولة الإمارات العربية المتحدة نقطة انطلاق لبيع الهدايا عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدءًا من هذا الشهر، أي في الوقت المناسب لموسم هدايا عيد الفالنتين. فقد استثمرت الشركة المجرية 6 ملايين دولار في خطط توسعها، وتسعى إلى تقديم منتجات لعملائها من تجار التجزئة المحليين المتخصصين في الزهور والهدايا والمعجنات.

وتتمثل إحدى المهام الأساسية للشركة في جذب العلامات التجارية المحلية إلى منصتها، مما يتيح لهم تقديم منتجاتهم إلى نطاق أوسع من العملاء في جميع أنحاء البلاد. وسوف توفر “فلو واو” المنصة وأدوات التسويق والأدوات الأخرى الضرورية التي تسمح للعلامات التجارية المحلية بتعزيز مكانتها في السوق من خلال عرض منتجاتها الفريدة.

يتيح تطبيق الهاتف المحمول السهل الاستخدام طلب مختلف أنواع الهدايا المنسقة، مثل الزهور، والحلويات، والمعجنات، والمجوهرات والأغراض القديمة (فينتاج). وتوفر الخدمة أقصى قدر من الشفافية للموردين وعملائهم.

هكذا، تسهّل المنصة السهلة الاستخدام، بالترافق مع الأدوات البسيطة، عملية تقديم الهدايا عبر الإنترنت وتوفر خدمة عالية المستوى للعملاء:

  • التوصيل في اليوم نفسه
  • صورة للمنتج النهائي قبل التسليم
  • لائحة منسقة بأغراض العلامات التجارية المحلية

مع اقتراب عيد الفالنتين، الفترة المثالية لتبادل الهدايا في الإمارات، تأمل “فلو واو” في جذب العلامات التجارية المحلية والعملاء الجدد الذين يبحثون عن أفكار هدايا فريدة لموسم الحب. وعلى عكس المنصات الأخرى، تقدم “فلو واو” مجموعة واسعة من منتجات علامات تجارية محلية، وتجمعها في سوق الخدمات. ويختلف اختيار الهدايا والزهور، المرفقة بصور حقيقية، حسب الموديل والسعر والتوضيب والموقع.

بصفتها منصة متكاملة الخدمات تربط العملاء بالعلامات التجارية والشركات المحلية، تسمح “فلو واو” للتجار بالوصول إلى الزبائن المخلصين والداعمين. وتتمثل مهمة الشركة في مساعدة رواد الأعمال المحليين على تطوير مبيعاتهم من خلال توفير منصة، وأدوات تسويق، ووصول إلى عملاء متكررين مخلصين، ومجتمع من البائعين المتشابهين في التفكير.

تأسست “فلو واو” عام 2014 وتوسعت عالمياً خلال الأعوام الثمانية الماضية في الأسواق الأوروبية والبرازيلية وأسواق رابطة الدول المستقلة. ويعتبر التكيف مع السوق المحلي من أولويات الشركة، والحفاظ في الوقت نفسه على التواصل الودود مع أي شخص في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى