شركات

Fortis تعيد تعريف العمليات التجارية مع POS & CRM لتجار وعملاء الإمارات

أعلن المزود الشهير لحلول الدفع “فورتيس“، عن دخولها سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال نظام نقاط البيع المتكاملة (POS) وإدارة علاقات العملاء (CRM). بالنسبة لخدمات الأعمال الصغيرة وتجارة التجزئة، تمكن فورتيس رواد الأعمال من إدارة المعاملات دون اتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت بسلاسة، وتبسيط الطلبات، وتنفيذ برامج الولاء الشخصية، وتشغيل أعمالهم بكفاءة.

تم تطوير Fortis لربط التجار والعملاء لتوليد المزيد من الإيرادات للتجار مع توفير تجربة سلسة متعددة القنوات. بساطة الواجهة و سهولة استخدامها تجعل فورتيس متميزة بغض النظر عن برامج الحلول (الكل في واحد) فهي تقدم ما يحتاج التجار دون أي وظائف غير ضرورية.

توفر Fortis POS & CRM Solution منصة لخدمة العملاء سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال. حيث يستوعب النظام متعدد الاستخدامات طرق دفع مختلفة، مما يسمح للشركات بقبول المدفوعات نقدا أو باستخدام بطاقة ائتمان أو من خلال روابط مناسبة عبر الإنترنت. ليتمكن لرواد الأعمال الآن من توسيع نطاق وصولهم ومبيعاتهم من خلال متاجر الويب أو WhatsApp، مما يوفر تجربة تسوق سلسة للعملاء.

تتضمن الميزات الرئيسية لـ Fortis POS & CRM ما يلي:

● خيارات الدفع متعددة الاستخدامات: السماح للعملاء بالدفع حيث وبالطريقة التي تناسبهم – سواء كان ذلك نقدا أو بطاقة ائتمان أو روابط عبر الإنترنت.

● قنوات تسويقية متعددة: الوصول إلى العملاء وخدمتهم عبر الإنترنت من خلال متاجر الويب أو عبر WhatsApp، أو خدمتهم من دون الحاجة للاتصال بالإنترنت في متجر أو نقطة خدمة أو في المنزل .

● واجهة سهلة الاستخدام وجذابة وحديثة: توفر Fortis حلا بسيطا وسهل الاستخدام مع واجهة ودية، تلبي احتياجات شركات البيع بالتجزئة والخدمات الصغيرة على وجه التحديد. لن يحتاج الموظفون إلى قضاء 15 يوما في التعلم مع فورتيس. سوف تكتشف ذلك بسرعة. تصميم أنيق، تنقل بديهي، واجهة سريعة الاستجابة وقابلة للتكيف.

● التشغيل من خلال الويب و Android SmartPOS: يعمل النظام بسلاسة عبر الإنترنت من خلال منصات الويب ومحطات Android POS الذكية ؛

● برامج الولاء والعضويات: تقديم برامج ولاء شخصية وعضويات لتشجيع الاحتفاظ بالعملاء وزيادة المبيعات.

● إدارة التعيينات: إدارة التعيينات بكفاءة لتبسيط عملية تلقي الخدمة.

● مجموعة التسليم: Fortis POS & CRM هو في قلب أي عمل. إذا كان التاجر بحاجة إلى ذلك، فإن Fortis توفر نقاط البيع الذكية المستندة إلى Android، مما يتيح القدرة على قبول المدفوعات بسلاسة.

Fortis متاح بالفعل للطلب عبر الإنترنت، مع بعض الميزات الموصوفة القادمة في الأشهر المقبلة. كما إن خبراء الشركة متاحون لتزويد العملاء بنظرة شاملة على قدرات فورتيس الحالية.

فورتيس يتفوق في السيناريوهات التي تنطوي على تفاعلات omnichannel. على سبيل المثال، يستوعب بسلاسة منافذ البيع بالتجزئة التي تجري مبيعات شخصية وتستخدم خدمات البريد السريع للتسليم. كما أنه فعال أيضا لنقاط البيع التي تتلقى طلبات العملاء من خلال منصات مثل Whatsapp/ QR-Menu، مما يتيح للعملاء المرونة إما لالتقاط العناصر في المتجر أو اختيار التسليم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم فورتيس الشركات من خلال الحجوزات عبر الإنترنت، مما يضمن عملية سلسة حيث تتم إدارة المدفوعات مقابل الخدمات و/ أو المشتريات الإضافية بسهولة في نقطة البيع.

مع أكثر من عقد من الخبرة في تطوير حلول الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة، اكتسب الفريق المؤسس ثقة 30,000 تاجر في جميع أنحاء العالم تحت علامة تجارية أخرى. إن التزام الشركة بالتميز واضح في قاعدة عملائها الواسعة، بما في ذلك محلات البقالة الصغيرة، محلات الهاتف والاكسسوارات، محلات الملابس، صالونات التجميل، محلات الحلاقة، خدمات التنظيف والطباعة، وغيرها.

وعلق ألبرتو كاروسو، الرئيس التنفيذي لشركة فورتيس للحلول الرقمية، على دخول سوق الإمارات العربية المتحدة قائلا: “تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تحولا كبيرا في المشهد. بفضل السياسات الحكيمة، من المتوقع أن يرتفع عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة من 553 إلى 1 مليون بحلول عام 2030، مما يشير إلى تحول هائل.

في فورتيس، ونحن متخصصون في فهم نبض الشركات الصغيرة. في عالم تهيمن عليه حلول (الكل في واحد)، لا نزال ملتزمين بالأساسيات: العملاء والمدفوعات. مهمتنا هي ربط التجار والعملاء بسلاسة، وخلق تجربة سهلة الاستخدام تتجاوز مجرد مفهوم الراحة. من خلال تسهيل التفاعلات السلسة، نقوم بتمكين الشركات من جذب العملاء والاحتفاظ بهم، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة الإيرادات.

يكمن شغفنا في كشف تعقيدات تجربة العملاء ودراسة سيناريوهات ونماذج التفاعل بدقة. نحن نتعمق في برامج الولاء، ونسعى جاهدين لتنفيذ أفضل الممارسات التي ترفع من المشهد التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. فورتيس يعني الالتزام بتشكيل مستقبل الشركات الصغيرة من خلال الابتكار والبصيرة والتفاني.

عرض ترويجي حصري للعملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة: استمتع بتجربة لمدة 3 شهرا مع فورتيس! إذا اخترت استمرار الاستخدام بعد الفترة التجريبية، والاشتراك في ترخيص 1 سنة لمدة 12 أشهر القادمة، والتجربة مجانية. متاح بسعر 199 درهم شهريا لكل ترخيص (الدفع السنوي). ( تطبق الشروط والأحكام ).

الالتزام المحلي:

تعلن فورتيس بفخر عن التزامها بسوق الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتبها الرئيسي وغالبية موظفيها في دبي. وتكرس الشركة جهودها للمجتمع المحلي، حيث تعمل بنشاط على توظيف وتطوير فريق محلي ماهر لخدمة الشركات في المنطقة بشكل أفضل.

من المقرر أن تحدث فورتيس ثورة في العمليات التجارية في الإمارات العربية المتحدة، حيث تزود رواد الأعمال بحل قوي وسهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة لتعزيز عملياتهم وتفاعلاتهم مع العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights