أخبـار

«Gingo Partners» تُطلق النسخة الثالثة لـ«VC Weekend» في دبي

تنظم Gingo Partners، النسخة الثالثة، من مؤتمر VC Weekend 2024، في الفترة من 25 إلى 26 أبريل المقبل، وسيقام الحدث الرئيسي في فندق 25Hours DWTC يوم 26 أبريل بمدينة دبي، حيث تمت دعوة المستثمرين أصحاب رؤوس الأموال، وممولي الأعمال، وعشاق التكنولوجيا للمشاركة في فاعلياته، ويهدف إلى تعزيز المجتمع، وتبادل الأفكار القيمة، وعرض الشركات الناشئة الواعدة من جميع أنحاء المنطقة.

من خلال مهمة تعمق فهم اتجاهات النظام الإيكولوجي لرأس المال الاستثماري في الشرق الأوسط، يقدم VC Weekend 2024 للحضور فرصة فريدة للمشاركة في عشاء منظم للمستثمرين، اجتماعات مائدة مستديرة للتواصل، مناقشة الأعمال، جلسات تحليل السوق، ومشاهدة الشركات الناشئة الكبرى تطرح أفكارها المبتكرة.

وقالت ماريا إيفانوفا، المؤسس في Gingo Partners: “نحن متحمسون للجمع بين المتخصصين في رأس المال الاستثماري ومؤسسي التكنولوجيا وأصحاب المصلحة الآخرين في VC Weekend 2024″، وأضافت إيفانوفا: “هدفنا هو تسهيل المناقشات والروابط الهادفة التي تسهم في نمو نظام رأس المال الاستثماري في الشرق الأوسط”.

وقد شهدت VC Weekend في السابق مشاركة من قادة السوق بما في ذلك Hub71 و Plug and Play و Dubai Future District Fund و Magnitt و EdVentures و Startupbootcamp و Modus Capital وغيرهم، الذين يدركون أهمية الحدث في دفع الابتكار والتعاون في المنطقة.

مع قادة الصناعة وأصحاب الرؤى الحريصين على مشاركة رؤاهم وخبراتهم، حدث هذا العام جاهز لإلهام وتمكين الحضور كما لم يحدث من قبل، من أصحاب رؤوس الأموال المخضرمين إلى مؤسسي التكنولوجيا الرائدين، تضمن المجموعة المتنوعة من المتحدثين ثروة من المعرفة ووجهات النظر التي من شأنها إثراء المناقشات ودفع التعاون طوال المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى