أخبـار

«Hint» تطبيق يستخدم بيانات ناسا لمنحك رسائل مخصصة للأبراج الفلكية

يهتم البعض بقراءة تنبؤات الفلك الخاصة بهم بشكل يومي، ولكن للحصول على نصائح مخصصة، تحتاج إلى تضمين مخطط الولادة بالكامل، بما في ذلك علامات الشروق والقمر والزهرة، بالإضافة إلى كيفية ظهور هذه الكواكب مع بعضها البعض.

و يبحث عشاق الأبراج الفلكية عن أكثر من مجرد قراءات عامة، وهذا على الأرجح سبب قيام أكثر من 25 مليون شخص بتنزيل تطبيق Hint، وبدلاً من الاعتماد على علامة الشمس الخاصة بك، يأخذ تطبيق الأبراج هذا جميع مواضعك السماوية في الاعتبار، باستخدام بيانات وكالة ناسا والذكاء الاصطناعي لمعرفة ما تخبئه لك النجوم.

ويتم إقران الأعضاء بمنجمهم الشخصي أيضًا للحصول على قراءات أكثر تفصيلاً تتجاوز التوجيه الروحي المعتاد. و باعتباره تطبيق علم التنجيم رقم واحد الذي تم تنزيله، فإن Hint لديه الكثير من الميزات الخاصة، فبالإضافة إلى علامة تبويب الأبراج، هناك ثلاث فئات أخرى: التوافق وأنت والإرشاد.

أضف اسم الشخص الذي يعجبك ووقت ميلاده إلى قسم التوافق لترى كيف يتناسب مع مواضعك الفلكية. ويمكنك تضمين الروابط الأفلاطونية وكذلك العلاقات الرومانسية (ربما تعرف النجوم سبب عدم إعجاب رئيسك بك، على سبيل المثال).

ويدور قسم “أنت” بشكل أكبر حول كيفية تأثير مواضعك الفلكية على طبيعتك، مع وصف تفصيلي لجميع العلامات وكيفية تأثيرها على شخصيتك وإدراكك.

ومن المحتمل أن تكون الميزة الأكثر إثارة التي يقدمها التطبيق هي علامة التبويب الإرشاد. أرسل رسالة إلى المنجم للحصول على إرشادات وتوضيح، وشرح التفاصيل الدقيقة لما يجب عليك فعله بعد ذلك. وسيبدأ التطبيق بطرح بعض الأسئلة عليك، حتى يتمكن من تكييف الردود وفقًا لأسلوب حياتك.

وقال المراجعون إن تنبؤات التطبيق كانت “فورية” وأن الأدلة الروحية التي تعاملوا معها كانت “رائعة”، حيث حصل التطبيق على تصنيف 4.6 من 5 على متجر أبل. و تبلغ تكلفة خدمة الاشتراك 9.99 دولار أمريكي في الأسبوع، ولكنك ستحصل على ثلاثة أيام مجانًا مع وصول غير محدود إذا كنت مستخدمًا جديدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى