هواتف وأجهزة

HUAWEI nova Y91: أفضل هاتف ذكي بتكلفة منخفضة

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها للأمر، فلا يزال سعر الهواتف الذكية الرائدة أو عالية الجودة عائقًا أمام الكثير من الناس، وبخاصة لأصحاب الميزانيات المحدودة.

ولحسن الحظ، تحسنت بعض الخيارات البديلة المتميزة وذات التكلفة المعقولة خلال السنوات القليلة الماضية بشكلٍ ملحوظ. وتُعد ميزات مثل: عمر البطارية، وسرعة الشحن، والشاشة من الاختلافات الرئيسية بين الهواتف الرائدة ومتوسطة المستوى على مدار العامين الماضيين، وفي ظل هذه الظروف تأتي لكم اليوم هذه الهواتف الذكية منخفضة التكلفة مع عمر بطارية مذهل وشاشات رائعة.

ستجد أن هواوي تخطو بخطى كبيرة إلى الأمام في هذا الصدد من خلال إطلاق هاتفها الجديد HUAWEI nova Y91. فبوصفه إضافة جديدة لعائلة HUAWEI nova Y91، صُمم هذا الهاتف لتلبية متطلبات المستخدمين الذين يتمتعون بذوق تقني عالٍ ويبحثون عن ميزات عالية بسعر نسبيًا معقول.

يُعد هاتف HUAWEI nova Y91 منصة عرض تتميز بتصميم Starry Circle المميز مع محور جمالي متماثل. تقع الكاميرات الخلفية في حلقة نجمية الشكل؛ ما يجعلها تعكس الأناقة والعصرية. يعكس الهاتف المزايا الجمالية التي تتسم بها سلسلة nova، بالإضافة إلى تصميمه المتناسق الذي يمنحه مظهرًا نظيفًا ومتوازنًا ولكنه في الوقت نفسه عصريًا ويناسب كل زمان.

ويتمتع الهاتف كذلك بنظام ألوان فريد من نوعه. فمثلًا الألوان الفضية كضوء القمر والأسود اللامع تتسم برقتها؛ ما يجعلها تناسب أي إطلالة، وتلفت الأنظار بتميزها عن مثيلاتها.

تمثل بطارية HUAWEI nova Y91 الكبيرة ذات سعة 7000 ملي أمبير/ساعة إحدى ميزاته البارزة. وهذه الميزة تعدك بوقت استخدام أطول؛ قد يتيح لك إمكانية استخدامه لأيام كاملة بشحنة واحدة. إذ يُعد عمر بطاريته الفريد خيارًا مثاليًا لمن يستخدم هاتفه بكثرة؛ مندمجًا في ألعاب قوية، ويبث مقاطع الفيديو، وتصفح الويب لساعات متتالية.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الذكي تقنية الشحن الفائق SuperCharge من هواوي بقوة 22.5 واط؛ لشحن البطارية بسرعة عندما تنخفض في النهاية. يوفر لك هذا الهاتف الذي يجمع بين البطارية الضخمة وإمكانية الشحن السريع الحصول على تجربة سلسة ودون انقطاع لاستخدام الهاتف الذكي.

تُعزز المظهر الجمالي لهاتف HUAWEI nova Y91 شاشة العرض الكامل المذهلة من هواوي مقاس 6.95 بوصة. تضمن المساحة الواسعة للشاشة تجربة مشاهدة تغمر حواسك خلال ممارستك للألعاب، أو بثك لمقاطع الفيديو، أو تصفحك للويب.

كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز و معدل استجابة الشاشة للمس يبلغ 270 هرتز؛ ما يضمن لك أداءً سلسًا واستجابة لا مثيل لها. بالإضافة لذلك، توفر الشاشة صورًا واضحة ونقية للحصول على مشاهدة ممتعة. على الرغم من حجم الشاشة الكبير، يحافظ الهاتف على تجربة استخدام مريحة بزوايا دائرية ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.26٪.

عندما يتعلق الأمر بالتصوير، تجد هاتف HUAWEI nova Y91 مزودًا بكاميرا خلفية عالية الدقة تبلغ 50 ميجا بكسل، وعمق كاميرا يبلغ 2 ميجا بكسل. يمكن لك من خلال هذه الكاميرات التقاط صور مذهلة بتفاصيل غنية وتركيبات فريدة؛ حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. يشير الوضع الليلي الفائق 2.0 إلى أن التصوير في الإضاءة المنخفضة لا يمثل مشكلة. يتيح لك هذا الوضع التقاط صور ليلية واضحة وجذابة بكل سهولة. إذا كنت من عشاق صور السيلفي، ستجد هذا الهاتف خيارًا رائعًا لك. تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل والمزودة بخاصية التجميل الذكي 5.1، وميزات تقسيم البورتريه؛ ما يجعلها قادرة أكثر على التقاط صور سيلفي ذات مظهر طبيعي وجذابة وقتما شئت.

أخيرًا وليس آخرًا، يأتي هاتف HUAWEI nova Y91 للمستخدمين بسعة تخزين 256 جيجابايت لتخزين كل المحتوى الذي يريدونه بكل سهولة. يمنحك هذا الأمر حرية تثبيت تطبيقاتك وألعابك المفضلة وتنزيل ملفات كبيرة للعمل والدراسة والاحتفاظ بأفلامك المفضلة على هاتفك.

يتميز الهاتف بتصميم ساحر وبطارية قوية بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة وشاشة عرض كبيرة ونابضة بالحياة، وبذلك يحقق هاتف HUAWEI nova Y91 المعادلة من جميع الجوانب؛ للحصول على هاتف ذكي متميز وبأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights